أخبار متنوعة

سبب اختفاء أخوان غيداء صالح عن سناب.. وتفاصيل عودة غيداء وسديم وبسيم من جديد

سيطرت حالة من السعادة على جمهور ومحبي غيداء صالح بعد عودتها من جديد لمنصة سناب شات وأخواتها وأختها سديم.

وكان أخوان غيداء صالح قد غابا عن منصة المشاهير لأشهر متتالية. ولكنهم عادوا مرة أخرى معاً وكشفا عن سبب الاختفاء طيلة الأيام الماضية.

أخوان غيداء صالح

وغاب أخوان سديم وغيداء صالح عن منصة سناب شات بعد رحيل والدتهما عن عالمنا. حيث توفيت أم غيداء صالح في السادس من ديسمبر الماضي، متأثرة بمعاناتها مع المرض.

وانقطعت غيداء وإخوانها عن منصة سناب منذ وفاة والدتهما. واستمرت فترة الغياب 4 أشهر تقريباً حتى عادوا من جديد، ورسموا البهجة والسعادة لمحبيهم.

ولدى غيداء صالح عدد من الأشقاء منهم “سديم” وهناك أيضاً “بسيم” وآخرون.

عودة غيداء والأخوة لمنصة سناب شات، خبر تلقاه الآلاف بصدر رحب، ومنهم من راح يتساءل عن سبب الاختفاء طيلة الفترة الماضية. وتبين أن هناك البعض لا يعلمون حتى اللحظة بالسبب ووفاة أم غيداء صالح.

اقرأ أيضاً:
وفاة أم غيداء صالح بعد معاناة مع هذا المرض الخبيث

ويجدر الإشارة إلى أن غيداء صالح نشطة على منصات التواصل الاجتماعي منذ ما يقارب الـ 12 عاماً، وتُعتبر من ضمن المشاهير المحافظين على أنفسهم. فإلى الآن لم تكشف غيداء عن وجهها، وهو ما يجعلها قريبة من قلوب الكثيرين من متابعيها.

وانضمت Ghaida Saleh وغيداء صالح إلى عالم انستقرام في أغسطس 2012، وارتفع عدد متابعيها مؤخراً لـ 202 ألف متابعاً. ناهيك عن المتابعة المليونية التي تحظى بها على حسابها الرسمي في سناب شات.

علاوة على ذلك تُعتبر غيداء واحدة من أشهر مستخدمي سناب في السعودية، وتقيم في الرياض، وتقدم محتوى يومي ترفيهي وعائلي اجتماعي مميز.

سنابات أخوان غيداء صالح

سناب غيداء صالح: ghaieda.2@.

سناب بسيم صالح: ibassam48@.

سناب سديم صالح أخت غيداء: isadeembints@.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *