أخبار متنوعة

تسريب صور خطيبة يعقوب بوشهري على السوشيال ميديا والأخير يعلق.. تعرف التفاصيل

أعرب يعقوب بوشهري، أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبه الشديد إزاء التداول غير المصرح به لصورة يُزعم أنها لخطيبته.

وفي مقطع فيديو نشره على حسابه على سناب شات، أدان بوشهري بشدة هذا الفعل، ووصفه بأنه انتهاك صارخ للخصوصية وإطلاق العنان لخطبة لفظية ضد المسؤولين عنه

تفاصيل واقعة تسريب صور خطيبة يعقوب بوشهري

تروي تفاصيل الواقعة إلى أنه قد تم تداول العديد من الصور على منصات التواصل الاجتماعي، والتي نُسبت إلى خطيبة يعقوب بوشهري الناشط الشهير، وهو ما أثار جدلا واسعاً على السوشيال ميديا.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد كسر بوشهري حاجز الصمت وخرج في مقطع فيديو ليعلق على الحادثة وينتقد بشكل علني المسرّبون والمتسببين في انتشار هذه الصور بهذه الطريقة الغير لائقة.

@mssh4♬ الصوت الأصلي – بن شعيلان

وبدا الإحباط واضحا، فقد شكك بوشهري في أخلاق أولئك الذين اخترقوا الحساب الخاص لشخص يتجنب الأضواء عمدا، واصفا أفعالهم بأنها تستحق الشجب.

وكشف للمرة الأولى عن خطوبته، موضحاً قراره السابق بإبعاد حياته الشخصية عن أعين الجمهور، وهو الاختيار الذي أوضحه بعد انفصاله عن فاطمة الأنصاري.

يعقوب بوشهري يعبر عن استيائه!

يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري (المصدر: انستقرام)

وانتقد بوشهري بشدة عدم احترام الجناة وأخلاقهم، ووصف سلوكهم بأنه غير محترم وجريء، وعلى الرغم من جهوده للحفاظ على الخصوصية، فقد عرّضه التسريب لتدقيق عام غير مرغوب فيه وانتقاد عبر الإنترنت.

وبينما أعرب البعض عن تأييدهم لموقف بوشهري، وأشادوا برغبته في الخصوصية، اتهمه آخرون بلفت المزيد من الاهتمام إلى القضية من خلال تناول الصورة المسربة علناً.

من هي خطيبة يعقوب بوشهري؟

وأثار الحادث اهتماما متجددا بحياة بوشهري الشخصية، حيث تكهن الكثيرون حول هوية شريكته الجديدة، والتي حرص كثيراً على عدم الإفصاح عن أي معلومات عنها، وهو الحرص الذي لا زال مستمراً حتى هذه اللحظة رغم التسريبات الأخيرة.

ومع تكثيف التحقيقات، هرع معجبو بوشهري للدفاع عنه، وحثوا على حماية حقوق الخصوصية في العصر الرقمي وأدانوا السلوك التطفلي للمتطفلين عبر الإنترنت.

يعد فيديو بوشهري، وسط هذا الجدل، بمثابة رسالة قوية ضد انتهاك الحدود الشخصية، ومن المحتمل أن يتردد صداها لدى الجماهير التي تشاركه مخاوفه بشأن الخصوصية على الإنترنت والسلوك الأخلاقي.

قد يهمك: ستوري الملكة شوق الذي اثار الجدل ورابط صفحتها انستقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *