أخبار الرياضة

بعد رحيل هندرسون.. تعرف على ترتيب قائدي ليفربول الموسم القادم ومركز محمد صلاح

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن حامل شارة قيادة الريدز خلال مباريات الفريق القادمة، سواء بمنافسات الدوري العام أو دوري الأبطال ومختلف المسابقات الكروية التي سيشارك فيها الحُمر.

وخلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي المقررة يوم غد (الأحد)، وجه الصحفيين بعض الأسئلة لمدرب الريدز “ليفربول”.

ومن أهم تلك الأسئلة، عن مصير شارة القيادة في قادم المواعيد والسهرات الكروية المُقبلة.

وأجاب كلوب، أن فيرجل فان دايك، سيكون قائد ليفربول بعد رحيل هندرسون وميلنر، ولكنه لم يكشف عن ترتيب القادة في رحيل إصابة المدافع الهولندي.

شارة قيادة ليفربول!

والجدير ذكره، أن تقارير رياضية موثوق منها، أوضحت أن لاعبي الريدز، اختاروا بالفعل قائدهم الجديد، كما تم المُفاضلة على أصحاب المركز الثاني والثالث.

وحسب الآراء، تواجد اللاعب المصري الدولي “محمد صلاح”، في المركز الثالث، خلف اللاعب الإنجليزي ترينت أرنولد، والذي سيكون بديل فيرجل فان دايك في حال عدم مشاركته في المباريات.

وسيكون المدافع الهولندي، فان دايك، هو قائد ليفربول في قادم المباريات، بمختلف المسابقات الرياضية المتنوعة الرسمية والودية في حال مشاركته في التشكيل، هو القائد الأوحد حالياً للريدز.

وكان الإنجليزي جوردان هندرسون ، قائد ليفربول لسنوات عدة، برفقة زميله ميلنر الذي لعب بقميص الريدز مواسم عدة، أستطاع أن يحقق الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال وكأس الرابطة وكأس الاتحاد وكأس العالم للأندية وكأس السوبر وألقاب أخرى.

ليفربول الموسم القادم

أبرم ليفربول عديد الصفقات تمهيداً لبدء الموسم الكروي القادم، فبعد رحيل تشامبرلين وكيتا وهندرسون وميلنر وفيرمينو، نجحت إدارة الريدز في التوقيع مع لاعبين من طراز أوروبي متميز، مع تحسين خط الوسط والوسط الهجومي وتقديم تدعيمات للفريق في مختلف المراكز.

وبات ليفربول أفضل من أي وقت مضى، ويأمل مشجعيه في أن يحقق البطولات والمشاركة في دوري الأبطال في الموسم القادم، بعد فشلهم في التواجد في المراكز الـ4 المؤهلة بالنظر إلى الدوري نسخة 2023، كانت مخيبة للآمال للاعبين والمشجعين، حيث خرج ليفربول من هذا العام 2023، دون أي جديد يضاف لقائمة البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *