أخبار بالفيديو

صور شهد ازهري المسربة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في السودان (شاهد)

دخلت صور شهد ازهري المسربة دائرة اهتمام الكثيرين في السودان، لاسميا مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً فيسبوك.

حيث أعلنت المطربة السودانية شهد ازهري عن تسريب صور لها بشكل ما من هاتفها، ووجهت اتهاماً لأحد الأشخاص. في الوقت الذي وصف فيه النشطاء في السودان الصور بـ فضيحة بحق أزهري.

ودخلت شهد اظهري في نوبة من البكاء في بث مباشر مع ماما كوكي عبر تيك توك، وكشفت عن أسم الشخص الذي أقدم على تسريب صورها الخاصة ونشرها على مواقع السوشيال ميديا.

وفور دخول شهد أزهري في البكاء لم تتمالك ماما كوكي نفسها وتبادلا الثنائي البكاء سوياً فيما يعرف بـ “جيست تيك توك” وسط مشاهدة ألفية.

“محمد الرحال”

البداية مع شهد ازهري التي تفاجأت بأن صورها الخاصة تم تسريبها على المواقع مثل “فيسبوك”. وعلمت بأن هاتفها تم اختراقه، كما كشفت عن هوية المخترق.

وأكد ازهري أن شخص يدعى “محمد الرحال” هو من وراء تسريب صورها، وطالبت من متابعيها بالوقوف بجانبها وعدم تداول الصور.

صور شهد ازهري المسربة

صور شهد ازهري المسربة
صور شهد ازهري المسربة

وأوضحت شهد أنها أم لطفلة. ومضت تقول بأنها تعرضت للنبذ من محمد الرحال الذي خاض في عرضها وأقدم على ربط أسم والدتها بفعلته.

أزهري

وأكدت شهد مراراً وتكراراً أنها امرأة شريفة وليس لأنها تعمل في مجال الغناء أنها غير ذلك، مطالبة من الجميع مساندتها ومعاقبة محمد الرحال على فعلته.

يذكر أن، شهد أزهري مطربة سودانية، اشتهرت بإحياء ليالي الأعراس، وتُعتبر من ضمن مطربي الأغنية الشعبية في جمهورية السودان.

مصدر الصورة: facebook / (اوسا -osaa )
مصدر الصورة: facebook / (اوسا -osaa)

تحظى أزهري بشعبية لا بأس بها في السودان وقاعدة جماهيرية ملحوظة في السعودية. وتحرص من وقت لآخر على مشاركة جلسات تصوير وفيديوهات لها عبر حساباتها الرسمية بمواقع السوشيال ميديا فيسبوك وتيك توك وانستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *