أخبار متنوعة

من هو سعد الفلاح Saad Al-Falah الملاكم الليبي؟

احتل الملاكم الليبي الشاب سعد الفلاح Saad Al-Falah حديث نشطاء التواصل الاجتماعي في العاصمة “طرابلس”. فمن هو؟ وما سبب كل هذه الضجة حوله؟.

وفي التفاصيل، شهدت بطولة رابطة الملاكمة العالمية على مستوى أفريقيا WBA ضجة إعلامية ملحوظة في الأراضي الليبية، تزامناً مع إقامة الحدث الرياضي الضخم في مدينة “بنغازي”. وشهدت البطولة نجاحاً بارزاً، وحرص على حضور نزال فئة المتوسط القائد العام للقوات المُسلحة العربية الليبية المُشير أركان حرب “خليفة أبو القاسم ح

حفتر وتايسون من تتويج الفلاح
حفتر وتايسون من تتويج الفلاح

فتر”، والملاكم العالمي “مايك تايسون”.

 

وفاز بنزال فئة الوزن المتوسط الملاكم الشاب “سعد الفلاح” متفوقاً على منافسه الإيفواري أداما كونيه. وأقيم النزال مساء أمس (الجمعة) في قاعة سليمان الضراط بمدينة بنغازي. وكان النزال الثالث في الليلة التي وصفت بـ ليلة الأساطير.

شهد نزال الملاكم الليبي سعد الفلاح ضد الإيفواري أداما كونيه، تفوق الأول في أولى الجولات حيث وجه له ضربات متتالية أدت إلى انسحاب الأخير في الجولة التالية بسبب عدم قدرته على استكمال المباراة.

واحتفل Saad Al-Falah بفوزه في النزال مشاركاً متابعيه عدد من الصور والفيديوهات واللقطات. وقال: “أن تلعب أمام خصم لديه سجل افضل منك وأنا في بداية مسيرتي الاحترافية وتفوز باللقب في اكبر منظمة في العالم
ليبيا ليبيا ليبيا”.

facebook / (@saadfathi99)
facebook / (@saadfathi99)

وأكمل: “لقد عانيت كثيرا بسبب هزيمتي في إيطاليا بالظلم ولأسباب سياسية شهر أكتوبر الماضي. ولكن علمتني الحياة أن انهض ولو كلفتني الكثير”.

وأضاف: “دائماً النية الطيبة لا تجلب معها إلا المفاجآت الجميلة. لا تغيروا أساليبكم فقط غيروا نياتكم فعلى نياتكم ترزقون”.

ومضى يقول: “هذه الرسالة من استضافة هذا الحدث العالمي في بلادنا ليبيا ومدينتنا بنغازي الحمدلله”.

Saad Al-Falah
Saad Al-Falah

الملاكم الليبي سعد الفلاح Saad Al-Falah

سعد الفلاح (بالإنجليزية: Saad Al-Falah)، ملاكم ليبي الجنسية. الفائز ببطولة رابطة الملاكمة العالمية على مستوى إفريقيا لعام 2024 لفئة الوزن المتوسط.

حصل على جائزة أفضل ملاكم في ليبيا لعام 2022. شارك ببطولة المنظمة الدولية للملاكمة (IBO).

وقد بدأ الفلاح مشواره كلاعب في نادي الأهلي بنغازي. وحالياً يُعتبر من أفضل ممارسي اللعبة في ليبيا وأفريقيا.

وعلى ما يبدو أنه غير نشط على انستقرام، بينما حسابه الرسمي والوحيد على فيسبوك يدعى Saad Al-Falah وتجدونه من هنا: https://www.facebook.com/saadfathi99.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *