أخبار الرياضة

بعد انضمامه للأهلي.. تعرف على حصاد رياض محرز مع مانشستر سيتي

نجحت إدارة الأهلي السعودي، في الحصول على خدمات اللاعب الدولي الجزائري “رياض محرز”، قادماً من صفوف فريق “مانشستر سيتي” الإنجليزي بعقد طويل الأمد.

وكان الصحفي وخبير الانتقالات المعروف “فابريزيو رومانو”، هو أول من كشف عن انتقال محرز للدوري السعودي، مؤكداً أن أحد الأندية مُهتمة بالتعاقد معه.

رياض محرز أهلاوي

أعلن “النادي الأهلي السعودي“، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن إتمام التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز لمدة 4 سنوات قادمة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محرز مع الأهلي السعودي في 2027. وراح اللاعب الدولي، يشارك متابعيه بخبر انتقاله للأهلي اليوم (الجمعة)، وسط حالة من السعادة على جماهير وعشاق الكيان الأخضر.

ويحظى نادي الأهلي السعودي، بشعبية كبيرة في السعودية وعلى مستوى آسيا، وتوج الأخضر بالبطولة ثلاث مرات أعوام 1977–78، 1983–84، 2015–16. وفق [ويكيبيديا]

ماذا قدم رياض محرز مع السيتي

أنضم رياض محرز لنادي مانشستر سيتي في موسم 2018، وشارك في 236 مباراة، نجح في تسجيل 78 هدفاً وصناعة 59. تحصل خلال مشواره مع السيتي على 5 بطاقات صفراء، وتوج بـ11 بطولة كالآتي:

– 4 مرات دوري إنجلترا.
– 2 كأس الاتحاد الإنجليزي.
– 3 كأس الرابطة الإنجليزية.
– 1 دوري أبطال أوروبا.
– 1 الدرع الخيرية.

يذكر أن، رسوم انتقال رياض محرز من ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي بلغت 60 مليون جنيه إسترليني، بينما تجاوزت قيمة انتقاله من السيتي إلى النادي السعودي حاجز الـ30 مليون يورو، ومن المقرر أن يحصل على راتب أسبوعي ضخم.

وللإشارة، حقق نادي الأهلي، وصافة الدوري الممتاز 9 مرات، وتوج بـ كأس خادم الحرمين الشريفين 13 مرة، بينما لم يسبق له وأن توج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا من قبل، في حين حقق لقب كأس ولي العهد السعودي 6 مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *