ثقافة وفن

أكرم حسني يُداعب عمرو دياب: فضيت لك يا هضبة .. شاهد

عاد من جديد بخفة ظله المعتادة نجم الكوميديا “أكرم حسني” لإثارة الجدل بتصريحات ساخرة يداعب بها الفنان الكبير عمرو دياب خلال الساعات الماضية، وذلك عقب الانتهاء من تصوير فيلمه المرتقب “العميل صفر”.

وقد نشر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي العالمي “فيسبوك”، صورة يعلن خلالها انتهاء تصوير فيلمه، مؤكداً أن الفيلم كان يستحوذ على نسبة كبيرة من وقته اليومي، وانه الآن أصبح متفرغاً لمنافسة عمرو دياب وطرح أغاني جديدة للتغلب عليه “ضاحكاً”.

منشور أكرم حسني الساخر على فيسبوك

 

وقد لاقى المنشور تفاعلاً واسعاً على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بين جماهير ومحبي الفنان الكوميدي المعروف “أكرم حسني”.

وظهر الفنان اكرم حسني في الصورة وهو يرتدي بدلة من حفل الفنان المصري الأخير في الساحل الشمالي بمصر.

وعلق حسني على الصورة بشكل ممازح على الفنان عمرو دياب، قائلاً: “فركش فيلم العميل صفر وفضيت لك يا هضبة Amr Diab بعتذر عن سوء منظري”، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة.

فيلم العميل صفر .. عمل جديد وبطولة قوية

يجدر بالإشارة إلى أن فيلم “العميل صفر” هو فيلم كوميدي من إخراج كريم العدل وبطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد، ويتناول قصة عامل أمن يحلم بأن يصبح بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك من خلال العديد من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها.

ويستطيع في النهاية أن يثبت أنه بطل حقيقي، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم مثل منذر رياحنة ومصطفى غريب وأسماء أبو اليزيد وفاطمة البناوي وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي.

وسيتم الإعلان عن عرضه قريبا في دور العرض، وينتظر الجماهير بفارغ الصبر طرح الفيلم في السينمات رسميا من اجل الاستمتاع به بكل تأكيد، خاصةً أن جميع أفلام الفنان تكون دائما مليئة بالكوميديا والمقاطع المُضحكة والمميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *