السعودية

سبب وفاة الطيار فهد الحسين الذي تولى مهمة نقل التوأم السيامي للرياض

تصدر أسم العقيد الطيار فهد الحسين قائمة التغريدات الأكثر رواجاً في السعودية، بعد أسابيع من رحيله عن عالمنا.

سبب وفاة الطيار فهد الحسين

توفي الكابتن طيار فهد الحسين في الخامس من يناير الماضي عن عمر يناهز الـ 40 عاماً، بسبب تعرضه لإصابات بالغة نتيجة حادث سير مروع.

حيث لفظ أنفاسه الأخيرة يوم 5 يناير 2024 بعد تعرضه لحادث شنيع في طريق أنس بن مالك بالعاصمة السعودية “الرياض”.

وكان العقيد طيار فهد بن حسين من تولى مهمة نقل التوأم السيامي من نيجيريا إلى الرياض. وخضعوا لعملية جراحية استمرت 16 ساعة وتكللت بالنجاح.

وبرغم مرور أيام من وفاة الطيار فهد حسين، تصدر أسمه اليوم حديث النشطاء، تزامناً مع نشر الفيديو الذي يوثق الحادث المؤلم الذي تعرض له في الرياض وأودى بحياته.

وكان فهد الحسين يعمل كمدرس طيار Medevac منذ عام 2005 في السعودية. وقد نال درجة البكالوريوس في علوم الطيران عام 1998 من أكاديمية الملك فيصل الجوية.

وكان الفقيد من أشهر الكوادر السعودية بمجال الطيران، وساهم في أعمال خيرية كبيرة، مثل المساهمة في دعم الحملات الإغاثية ونقل المرضى وغيرها من الأمور.

فهد بن الحسين
فهد بن الحسين

وطالب الإعلامي السعودي “إياد الحمود” متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “X” (تويتر سابقاً) بالدعاء له قائلاً: “”فهد الحسين” طيار سعودي قابل التوأم السيامي حسنة وحسينة في نيجيريا وأخذهم بعائلتهم إلى السعودية لإجراء عملية الفصل”.

وأكمل: “ورغم كون العملية صعبة إلا أنها نجحت وعاش التوأم، ولكن الطيار توفي في حادث دهس شهير حدث قبل شهرين. لا تنسوه من دعائكم في هذا اليوم الفضيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *