أخبار الرياضة

الاتحاد يتجاوز الترجي التونسي في البطولة العربية وتألق بنزيما

تجاوز نادي الاتحاد السعودي، منافسه التونسي “الترجي”، في ليلة مثيرة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، مساء الخميس، في سهرة كروية كبيرة للعميد.

وقدم الثنائي الفرنسي، كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي مباراة كبيرة لهما في ظهورهما الأول بقميص العميد.

حيث أستطاع بنزيما أن يخطف الأنظار كعادته، بتسجيله هدف الفوز وصناعة الهدف الأول، كما شهدت المباراة تألق لاعب الوسط نجولو كانتي الذي قدم أداء متميز برفقة المصري طارق حامد.

الاتحاد يتجاوز الترجي التونسي ويتصدر مجموعته

أقيمت مباراة الاتحاد ضد الترجي التونسي، مساء الخميس، ضمن منافسات البطولة العربية، وفاز الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتصدر الاتحاد ترتيب مجموعته بالتساوي مع نادي “الشرطة”.

سجل نادي الترجي التونسي أولاً في المباراة عن طريق أسامة بوقرة في الدقيقة 26 من عمر المباراة، ثم جاء الرد سريعاً من الاتحاد في الدقيقة 35 من الشوط الأول، هدف عن طريق عبدالرازق حمدلله، أسيست بنزيما.

ثم نجح بنزيما في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 55 من زمن المباراة من صناعة طارق حامد، الذي قدم أداء طيب خلال سير المباراة.

أداء طيب

أداء طيب ومُلفت للأنظار قدمه الثنائي الفرنسي الكبيرين بنزيما وكانتي في الظهور الأول لهما مع العميد، ولاسميا البنز الذي ساهم في كلا الهدفين.

يذكر أن، نادي الترجي التونسي، هو أكثر الأندية تتويجاً بلقب البطولة العربية المُسماة بـ”كأس الملك سلمان 2023″، برصيد 3 ألقاب متساوياً مع فريق “الرشيد” العراقي الذي حقق آخر لقب له سنة 2017.

وعلى صعيد متصل، ينتظر المدير الفني لنادي الاتحاد نونو سانتو، باقي صفقات الفريق المقرر إبرامها خلال الصيف الحالي.

وترددت أنباء قوية تؤكد بأن اللاعب البرازيلي فابينيو اقترب من الاتحاد أكثر من أي وقت مضى، حيث لم يتواجد في قائمة الفريق المتجهة نحو “سنغافورة”، مما يؤكد أنه في طريقه لاتحاد جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *