ثقافة وفن

قبل حفلة القصيم .. رابح صقر يوجه رسالة للجماهير من الطائرة “شاهد”

يبدو أن الفنان السعودي رابح صقر قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر يُظهره وهو يقوم برحلة عائلية إلى القصيم، وذلك لإحياء حفله المُقرر في جامعة القصيم، ويظهر في الفيديو أيضًا ابناه صقر والوليد، وهم يستمتعون بوقتهم على متن الطائرة.

وقد رصد صقر لحظات من حياته العائلية عبر حسابه على تويتر، حيث شارك متابعيه بمقطع فيديو يظهره بصحبة ابنيه صقر والوليد على متن الطائرة المتجهة إلى القصيم، حيث كان يستعد لإحياء حفله المقرر في صالة الجامعة الرياضية بالمنطقة.

وفي رسالة وجهها لجمهوره، قال صقر “هلا يا حبايبي.. طالعين على القصيم والحافظ الله إن شاء الله”، يُذكر أن الفنان الكبير كان يستعد لإحياء حفل غنائي في القصيم، ضمن جولته الفنية في المملكة العربية السعودية، نتمنى له ولجمهوره تجربة فنية ممتعة وناجحة.

رابح صقر يوجه رسالة للجماهير قبل حفل القصيم

يُذكر أن الفنان السعودي قام بمشاركة مقطع فيديو آخر مع متابعيه على تويتر، وهو يتحدث إليهم بعد انتهاء حفله في جدة ويقدم لهم الشكر على حضورهم ودعمهم له.

وقد ظهر في الفيديو بصحبة أبنائه صقر والوليد وفهد وعمر، وأعرب الفنان عن سعادته بالحفل وشكر جمهوره على حضورهم ودعمهم، وأكد أنه سيعود للقاء الجمهور في القصيم خلال الأسبوع المقبل، يبدو أن رابح يولي اهتمامًا كبيرًا لجمهوره ويحرص على التواصل معهم بشكل مستمر.

السيرة الذاتية للفنان

يعتبر رابح صقر من أشهر المطربين في المملكة العربية السعودية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا خلال مسيرته الفنية التي بدأت في منتصف الثمانينيات.

وقد أحيا العديد من الحفلات والمهرجانات في مختلف أنحاء المملكة، وحظي بشعبية واسعة بين المعجبين ومحبي الموسيقى في السعودية والعالم العربي.

وهو مغني وعازف وملحن وموزع موسيقي سعودي مشهور، ولد في مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية في السادس من نوفمبر عام 1964، ويعتبر واحداً من أشهر المطربين في السعودية والخليج العربي.

رابح صقر
Rabeh Saqr

 

يشتهر صقر بأسلوبه المميز في الغناء والموسيقى الخليجية، ولقب بموسيقار الخليج نظراً لمساهمته الكبيرة في إثراء الموسيقى الخليجية بأعماله الموسيقية الفريدة.

وقد حظيت أغانيه بشعبية واسعة بين المعجبين في السعودية والخليج والعالم العربي، وحققت نجاحاً كبيراً على مدى مسيرته الفنية التي بدأت في منتصف الثمانينيات.

وقد أحيا العديد من الحفلات والمهرجانات في مختلف أنحاء المملكة والخليج وفي بعض البلدان العربية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *