أخبار الرياضة

آخر تطورات عرض الهلال للاعب كيليان مبابي وأول رد منه .. مفاجآت

لا زال النجم الفرنسي اللامع والهداف كيليان مبابي مستمر في إثارة الغموض والترقب بين عشاق الساحرة المستديرة من كل أنحاء العالم حتى هذه اللحظة.

وذلك في ظل أنباء رحيله النهائي عن فريق باريس سان جيرمان هذا الصيف، رغم أن التقارير تشير إلى رغبة اللاعب في البقاء لموسم آخر والرحيل مجانا بعدها إلى ريال مدريد بعد نهاية عقه.

وهو ما لن تسمح به الإدارة قطعا بكل تأكيد لأنها ترغب في الاستفادة مادياً من رحيل اللاعب بعد اصراره الرهيب، وهو ما يجعل احتمالية رحيله هذا الصيف هي الأكبر حتى الآن.

آخر تطورات قضية كيليان مبابي

وبالفعل تقدم العديد من مسئولي النوادي حول العالم بعروض ضخمة لشراء اللاعب من باريس سان جيرمان، ولكن العرض الأفضل والأبرز حتى الآن هو عرض الهلال السعودي.

كيليان مبابي
Kylian Mbappe

وكشفت آخر التقارير أن إدارة الفريق الأزرق عرضت على البي اس جي مبلغ 300 مليون يورو من اجل شراء كيليان مبابي نهائياً، بالإضافة إلى 400 مليون يورو كراتب سنوي للاعب، ولكن طالب ممثلو الهداف الفرنسي زيادة الراتب إلى 500 مليون سنويا.

كما ترغب إدارة الهلال في أن تكون مدة العقد سنتين، بينما يرغب اللاعب في اللعب لسنة واحدة بالمملكة من ثم الانتقال إلى ريال مدريد بعدها، وكانت تلك هي آخر التطورات في الصفقة.

أقرب فريق لمبابي .. هذه هي الوجهة المُقبلة!

وبحسب العديد من الصحف والمصادر الرياضية فان هذا العرض هو الأقرب حتى الآن وسيوافق مبابي عليه من اجل الاستفادة أولا بشكل مادي، وثانيا تحقيق حلمه باللعب في ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع الهلال.

خاصة أن الفريق الاسباني لا يستطيع مجاراة الفرق السعودية في عروضها الضخمة وكذلك باقي فرق أوروبا والعالم، ونتابع معكم كل جديد في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *