أخبار الرياضةتريندينغ

فضيحة.. حركة كريستيانو رونالدو المشينة في مباراة النصر والشباب تثير جدلاً في السعودية

حالة من الجدل أثارها البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بعدما وصفت احتفالاته بالمبالغ فيها أثناء مباراة النصر الأخيرة ضد الشباب. والبعض الآخر قال بأنها فضيحة ويجب أن لا تمر حركته مرور الكرام.

وفي التفاصيل، شهدت مباراة النصر ضد الشباب التي جمعت بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز، قيام كريستيانو رونالدو بأمور غريبة وصفت بالغير أخلاقية.

كريستيانو رونالدو صاحب الـ 39 عاماً، كان له نصيب من الأهداف الثلاث التي سجلها النصر، حيث أحرز أولى الأهداف بالدقيقة 21 عن طريق ضربة جزاء. وأضاف تاليسكا ثاني وثالث الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز العالمي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين في لقاء صعب على ستاد الشباب.

حركة كريستيانو رونالدو المشينة (فضيحة)!

سلطت وسائل إعلام رياضية سعودية الضوء حول احتفال كريستيانو رونالدو وحركته التي أثارت الجدل والتي سبق وأن احتفل بها من قبل في السعودية وعدة مرات خلال مسيرته. ولكن هذه المرة يبدو أنه تمادى قليلاً حسبما ذكر في تعليقات المغردون الذين عبروا عن غضبهم لما بدر من قائد النصر ومنتخب البرتغال.

حركة كريستيانو رونالدو المشينة (فضيحة)!
حركة كريستيانو رونالدو المشينة (فضيحة)!

وبحسب الفيديو المتداول، يظهر رونالدو وهو يحرك يديه ويشير إلى منطقة عضوية بجسده، وهو ما دفع العشرات لمهاجمته والمطالبة بإيقاع العقوبة عليه.

ولعل ما أثار غضب البعض، أن رونالدو تعمد الذهاب لمقصورة جماهير الشباب واحتفل بحركته المشينة الغير لائقة وفق ردود الأفعال.

واحتل اسم رونالدو حديث منصة X في السعودية، وتباينت ردود الأفعال تجاهه، والغضب الملحوظ الذي تسبب به. وذهب البعض يدافع عن الدون، وجاء في تعليق نال تفاعل واسع: “للمعلوميه حركة رونالدو مجرد حركة عاديه سبق له الاحتفال بها أمام أتليتكو مدريد وهي احتفالية خاصه له عند الفوز بمباراة صعبه. (أرجوكم لا تفهموا رجل الأخلاق الأول بالخطأ)”.

معاقبة كريستيانو رونالدو بسبب الحركة المشينة

ونقلاً عن صحيفة “الشرق الأوسط”، ذكرت بأن لجنة الانضباط في الدوري السعودي، تدرس إيقاع العقوبة على رونالدو. وأكدت في تقرير عقب اللقاء، أنه تم فتح تحقيق بشأن الحركة المشينة التي قام بها خلال مباراة النصر ضد الشباب.

اقرأ أيضاً:
حركة غير أخلاقية.. لقطة كريستيانو رونالدو يضع شال الهلال في مكان غير لائق ويقوم برميه (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *