أخبار بالفيديو

كاتي طنجك من حبيبة ماجد العنزي لنجمة على أونلي فانز (شاهد)

بعد إعلان مشهور سناب الدكتور ماجد العنزي عقد قرانه، راح الكثيرين من متابعيه يستذكر حبيبته الأمريكية كاتي طنجك، متسائلين عن حالها الآن.

من هي كاتي طنجك وعلاقتها بـ ماجد العنزي

كانت كاتي طنجك أو katee 6angk وأسمها الحقيقي (كاتي إليس – Katee Ellis)، من ضمن الأشخاص البارزين الناشطين على منصة YouNow التي كانت أحد أشهر منصات البث المباشر وقتها.

اشتهرت بفضل البث المباشر مع المشهور السعودي ماجد العنزي، حيث جمع بينهما أول بث قبل 8-9 سنوات تقريباً وتحديداً في العام 2014-15.

ومع مرور الوقت كان الثنائي يحرصان على الظهور بشكل مستمر في اللايف معاً للحديث مع بعضهما البعض، حتى علم المشاهدين أنهما وقعا في الحب.

كاتي وماجد الآن 2024
كاتي وماجد الآن 2024

وسلطت وقتها منصة YouNow من خلال قناتها على اليوتيوب الضوء حول علاقتهما، وكانت تشارك تسجيلات من البثوث الخاص بهما ووجدت تفاعل واسع. وعُرفت كاتي كـ حبيبة ماجد العنزي.

ولهما مقطع مشهور يوثق لحظة رؤية كاتي لـ ماجد العنزي بعد انقطاعه عن YouNow لفترة، ولم تتمالك نفسها من البكاء بعد رؤيتها له، خاصةً فور رؤيتها مدى تعلقه بها ووضعه صورتها خلفية لجواله، مما دفع الأخيرة لمواصلة البكاء بشدة.

ولكن في النهاية علاقة كاتي وماجد لم تكتمل وانتهت بالانفصال بسبب خلافات بينهما علماً بأن الثنائي لم يسبق وأن تلاقيا على أرض الواقع، وكان كل ما يجمع بينهما مجرد صداقة إلكترونية وقتها.

أين ذهبت كاتي حبيبة ماجد السابقة؟

كاتي الآن
كاتي الآن

حالياً كاتي إليس (بالإنجليزية: Katee Ellis)، المشهورة عربياً بـ كاتي طنجك أو katee 6angk، اتجهت لمنصة أونلي فانز.

حالة من الصدمة عاشها محبي كابل ماجد العنزي وكاتي بعد محاولة البحث عن حسابها على انستقرام، وعلموا بأنها اتجهت لطريق غير أخلاقي.

 Katee Ellis
Katee Ellis

وبحسب موقع (famousbirthdays) العالمي، أكد بأن كاتي من مواليد 13 ديسمبر 2001 وعمرها الآن 22 عاماً، وُلدت في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية. اشتهرت مع ظهور تطبيق البث المباشر الحديث وقتها “YouNow” وكان سبب في نقلها لمرحلة الشهرة صانع محتوى على نفس التطبيق يدعى ماجد العنزي وحققا الثنائي معاً قاعدة جماهيرية كبيرة.

زواج الدكتور ماجد العنزي

وعلى الجانب الآخر، يغيب ماجد العنزي عن مشاركة الفيديوهات من خلال قناته Majed Tube على يوتيوب برغم بلوغها حاجز الـ 929 ألف مشترك. وكان آخر مقطع شاركه قبل ثلاث سنوات.

ولكنه عاد من جديد وكشف عن زواجه ليفاجئ الدكتور ماجد بن خليف بن الهزبر العنزي متابعيه في كل مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *