أخبار الرياضة

تفاصيل وفاة أيوب الشرطي اللاعب المغربي السابق لفريق نهضة بركان

نعى نادي نهضة بركان المغربي لاعبه السابق “أيوب الشرطي” الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم (الجمعة).

وتوفي اللاعب المغربي أيوب الشرطي صباح الجمعة 23 فبراير 2024 عن عمر يناهز الـ 31-32 عاماً في إحدى المستشفيات المغربية.

سبب وفاة أيوب الشرطي؟!

وبشأن سبب الوفاة، فلم يتم الإعلان عنه حتى تاريخ تحرير هذا التقرير. وأشارت مصادر مقربة من الفقيد، أنه نُقل إلى المستشفى بعد شعوره بألم مفاجئ وحاد في المعدة، حتى فارق الحياة.

وأنباء أخرى أوضحت بأن سبب وفاة أيوب الشرطي إثر إصابته بأزمة قلبية أودت بحياته. ولم يستثنى لـ “ينبع بوست” الوصول للسبب الحقيقي حتى اللحظة.

 

تفاصيل وفاة أيوب الشرطي اللاعب المغربي السابق لفريق نهضة بركان
اللاعب أيوب شرطي في ذمة الله

اقرأ أيضًا:
شاهد.. تسريب صور لبنات مغربيات وجزائريات وخليجيات من سناب شات غير أخلاقية

كما لم تذكر صحيفة Hespress – هسبريس الموثوقة تفاصيل وفاة اللاعب. وفي انتظار الكشف عن موعد جنازته وتفاصيل موته الذي أثار حزن الكثيرين من المغاربة.

وكان اللاعب أيوب الشرطي من اللاعبين المغاربة المعروفين بالدوري، ولعب بقميص نادي نهضة بركان ونادي المولودية الوجدية وفريق الاتحاد الإسلامي.

ونعت الفقيد العديد من الصفحات الرياضية في المغرب الرياضي، وكتبت احدهن: “ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة صديقنا و أخينا و لاعبنا السابق أيوب الشرطي الذي لا زالت ذكرياته الجميلة مع النادي و كصديقِ الدرب تراودنا و كم هو صعبٌ تقبل مرارةِ الفراق”.

وعبر فيسبوك قال Soufiane Ait Tahar: “تلقيت قبل قليل عبر تطبيق الواتساب خبر حزين من طرف احد أصدقائي يتعلق الأمر بوفاة اللاعب الشاب أيوب الشرطي عن سن يناهز 32 سنة”.

وتابع: “أيوب الشرطي من مواليد منطقة مداغ بإقليم بركان سبق له أن حمل قميص نهضة بركان خلال فترة إشراف الإطار عبد الرحيم طالب ومولودية وجدة ونهضة زايو و كان لاعب واعد تنبأ له كل المتتبعين بمسيرة كروية متميزة لكن الأمور سارت عكس التوقع”.

وأثنى البعض بمهارات اللاعب أيوب شرطي حيث كانوا يلقبونه بـ “نيمار المغرب”. وفي الفيديو التالي يبرز جانب من مراوغات ومهارات وأهداف اللاعب الراحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *