ثقافة وفن

سناب زوج المهرة البحرينية عادل المسلم الممثل الكويتي

قرر الممثل والمنتج الكويتي عادل المسلم التنازل عن حضانة نجله “تميم” لزوجته السابقة “فجر وليد” الشهيرة بـ المهرة البحرينية.

وهو ما دفع المئات للبحث عن رابط الدخول إلى حساب سناب عادل المسلم طليق المهرة البحرينية. وقبل أن نرفق لكم رابط حسابه الرسمي والوحيد على منصة snapchat، دعونا نتعرف على تفاصيل الإفراج عنه وسبب سجنه من الأساسي.

سبب سجن عادل المسلم

ففي في الخامس عشر من أكتوبر 2016، أعلنت وزارة الداخلية بدولة الكويت عن إيقاف الفنان عادل المسلم وأحد شركائه بتهمة التورط في الترويج للمواد المخدرة داخل البلاد. وبمواجهته اعترف المسلم أنه يمتلك مكتباً يتم فيه تعبئة المواد المخدرة من ثم بيعها والترويج لها.

وأصدرت المحكمة الكويتية، حكمها النهائي بالسجن لمدة لا تقل عن 10 سنوات بحق المسلم وتغريمه مبلغاً مالياً ضخماً، كما أصدرت المحكمة حكمها ببراءة شريكه العراقي.

عادل المسلم
عادل المسلم

الإفراج عنه

وفي يناير 2024، تم الإفراج عن عادل المسلم بعد مرور 8 سنوات قضاها داخل السجن بالكويت. وطوال فترة سجنه، كان نجل المسلم الوحيد تميم من زوجته المهرة يقطن مع عائلة الأب.

المهرة البحرينية تطالب بحضانة “تميم”

وبعد خروج المسلم من السجن، طالبت المهرة بحضانة نجلها، وراحت تقاضي زوجها السابق في المحاكم. ليفاجئ عادل المسلم الجميع ويُعلن عن تنازله عن حضانة أبنه الوحيد “تميم”. وقال في حسابه عبر سناب أن حضن الأم غير، مشيداً بدور الأم في التربية وأنها غير الأب تماماً.

كما شارك عادل المسلم صورة من المقابر بجانب قبر والدته مطالباً من متابعيه الدعاء لها.

عودة تميم لأبنه

واحتفلت الممثلة البحرينية “فجر وليد” المعروفة بـ (المهرة)، بعيد ميلاد نجلها الوحيد “تميم عادل المسلم” الذي يكمل عامه السابع الشهر الجاري.

المهرة عبر ستوري انستقرام
المهرة عبر ستوري انستقرام

سناب عادل المسلم زوج المهرة البحرينية

عاد الممثل والمنتج الكويتي عادل المسلم من جديد لمنصة سناب شات منذ انقطاع استمر لقرابة الـ 8 أعوام. وحصل ينبع بوست على رابط حسابه الرسمي والوحيدة على التطبيق الأصفر: https://www.snapchat.com/add/adel_almsalam/.

فارق العمر بين المهره البحرينية وزوجها السابق عادل المسلم

تزوج عادل المسلم والمهره البحرينية في مطلع العام 2016، ورزقا بطفلهما الوحيد “تميم” في نفس العام.

وبرغم فارق العمر بينهما، إلى أن كلاهما تجاوزا هذه العقبة بداعي الحب. حيث تبلغ المهرة 32 عاماً في حين أن طليقها عادل المسلم يصل عمره الآن لـ 53 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *