أخبار متنوعة

زوج ثناء دبسي.. شاهد ثناء دبسي وزوجها وأولادها وهي صغيرة (صور وفيديو)

ينشر ينبع بوست معلومات عن زوج ثناء دبسي كما نكشف لكم عن صور الفنانة الراحلة ثناء دبسي وهي صغيرة وتفاصيل متعلقة بزوجها وأولادها.

حيث فجع الوسط الفني السوري برحيل أيقونة الدراما الفنانة القديرة “ثناء دبسي” عن عمر يناهز الـ 83 عاماً، أمس (الثلاثاء) 20 فبراير 2024.

وتناقلت وسائل إعلام سورية وفنية عربية خبر موت ثناء دبسي كالنار في الهشيم، مؤكدين رحيلها عن عالمنا بعد رحلة طويلة مع المرض، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

بدأت ثناء دبسي حياتها الفنية منذ عام 1964م، وهي من مواليد الثاني والعشرون من يونيو 1941م. وُلدت ونشأت في مدينة “حلب” سوريا.

وتُعتبر ثناء الشقيقة الكبرى للممثلة ثراء دبسي، وقد انضما معاً لنقابة الفنانين السوريين في الأول من مارس 1968م، وشاركا معاً في أعمال إذاعية ودرامية سينمائية ومسرحية ناجحة.

في حفل تخرج حفيدهما
في حفل تخرج حفيدهما

ثناء دبسي وزوجها وأولادها

تزوجت ثناء دبسي من مواطنها “سليم صبري”، ورزقت منه بـ 4 أبناء هم “ريم، ويارا، وثائر، وصبري”.

سليم صبري وزوجها
سليم صبري وزوجها

وكشف زوجها الفنان “سليم صبري” عن معاناة حبيبته ثناء دبسي قبيل وفاتها من مشكلات صحية بحتة. أبرزها ضعف الرؤية وكان ينوي أن يخضع لعملية جراحية ليقوم بإعطاء عينه لها ولكن الأطباء رفضوا ذلك.

ومن بين أبناء ثناء دبسي من زوجها سليم صبري الأربع هناك “يارا” التي تسير على خطوات والدتها، وهي الوجه المألوف في وسائل الإعلام من وسط أبناء الفنانة الراحلة.

ويارا سليم صبري، من مواليد 1969، متزوجة من ماهر صليبي ورزقت منه بطفلين هما “كريم، ورام”.

ثناء دبسي وهي صغيرة

حصل ينبع بوست على صور تظهر من خلالها الفنانة ثناء دبسي وهي صغيرة خلال بداياتها وما قبل ذلك.

ثناء دبسي وهي صغيرة (1)
ثناء دبسي وهي صغيرة (1)
ثناء دبسي برفقة زوجها (2)
ثناء دبسي برفقة زوجها (2)

حيث شارك المنتج السوري فراس إبراهيم، فيديو يوثق زيارته للفنانة ثناء وزوجها سليم في منزلهما. وكشف عن صورها وهي شابة.

ويجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور لها كان من خلال مسلسل يحمل اسم “ترجمان الأشواق” وجسدت من خلاله دور “جميلة – أم نجيب” وعُرض العمل سنة 2019. وفي ذات العام شاركت بدور (مريم) في مسلسل تحت عنوان “ناس من ورق”، وشاركها في بطولة العمل عدد من النجوم على رأسهم: سلمى المصري، جرجس جبارة، فايز قزق، ولاء عزام، أمانة والي، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *