أخبار الرياضة

علي معلول خارج الأهلي! .. ما هي الوجهة المقبلة؟

على الرغم من كونه لاعبًا عربيًا محترفًا في صفوف القلعة الحمراء، إلا أن علي معلول يحظى بشعبية وجماهيرية لا تقل عن أي لاعب مصري، ويمتلك محبة كبيرة في عدة بلدان.

وتتحدث التقارير في الآونة الأخيرة عن انتهاء عقد علي معلول مع النادي الأهلي قريبًا واقتراب رحيله عن الفريق في المستقبل القريب، وهو ما أثار الجدل على السوشيال ميديا.

ينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وحتى الآن لم يتم فتح مفاوضات من قبل إدارة النادي لتجديد عقده، مما يزيد من احتمالية رحيله.

وقد أثارت صورة نشرها علي معلول على حسابه الشخصي في Instagram اهتمام الجماهير، حيث ظهر مؤشر التحميل في الصورة مع كلمة “Loading“، وفسر البعض هذا كإشارة عن اقتراب رحيله عن النادي الأهلي، ومن المتوقع الإعلان عن وجهته القادمة في الفترة المقبلة.

ما هي الوجهة المقبلة لعلي معلول؟

وسلطت وسائل الإعلام التونسية الضوء على مصير علي معلول ومستقبله مع النادي الأهلي المصري بطل افريقيا 2023، مشيرة إلى احتمالية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشير بعض المصادر، مثل موقع “فوت 24″، إلى قرار علي معلول بالرحيل عن النادي الأهلي وتلقيه عروضًا من الدوري السعودي والدوري القطري.

الأهلي في أمر واقع وأمل الخطيب الضعيف

ووفقًا لموقع “فوتبول تونسيان”، فإن الفرق المحتملة لعلي معلول بعد رحيله عن النادي الأهلي هي الاتفاق أو الهلال في السعودية، أو السد أو الدخيل في قطر.

من ناحية أخرى، يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب لتجديد عقد علي معلول حتى عام 2026، بهدف استفادة النادي من قيمته في حال تم بيعه أو إعارته لأحد الدوريات العربية، وذلك حال إصرار اللاعب على الرحيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *