أخبار الرياضة

انتر ميلان يُزاحم الهلال وريال مدريد في صفقة مبابي .. تفاصيل العرض

كشفت تقارير إعلامية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي، وصيف دوري أبطال أوروبا 2023، يهتم بالتعاقد مع النجم الشاب الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مبابي قد أكد مؤخرًا أنه لن يوافق على تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، وأبدى رغبته في البقاء مع الفريق في الموسم المقبل، مما يعني أنه قد يرحل مجانًا في صيف عام 2024، حيث أن آخر جديد للاعب كان بعقد ينتهي في 2024.

من جهة أخرى، ترغب إدارة باريس سان جيرمان، تمثلًا في ناصر الخليفي رئيس النادي، في بيع مبابي هذا الصيف لتجنب رحيله مجانًا في العام المقبل، وهذا أدى إلى نشوب خلاف علني بين الطرفين، ولا زالت الأمور مشتعلة الآن على صفيح ساخن.

تفاصيل العرض وموقف الانتر في السوق

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس” الرياضية العالمية، فإن إدارة إنتر ميلان أصبحت مهتمة بضم مبابي، حيث يسعى باريس سان جيرمان لبيعه في هذا الصيف وهو ما لفت نظر العديد من الأندية حول العالم.

ويعول باريس سان جيرمان على استعداد نظيرتها في سان جيرمان للاستماع إلى أي عروض لضم مبابي، وقد يواجه “النيراتزوري” منافسة من عدة أندية، بما في ذلك الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى توتنهام وتشيلسي من إنجلترا.

الإعارة .. الحل الوحيد للفريق الميلاني

وترحب إدارة باريس سان جيرمان بفكرة انتقال مبابي إلى نادٍ آخر على سبيل الإعارة، وهذا قد يُسهِّل الصفقة لصالح إنتر ميلان.

يذكر أن مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادمًا من موناكو في صفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين، شارك المهاجم الفرنسي الشاب في 260 مباراة مع باريس سان جيرمان، حيث سجل 212 هدفًا وصنع 98 هدفًا آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *