أخبار متنوعة

جو حطاب ويكيبيديا Joe Hattab Wikipedia: من هو، جنسيته، العمر والمواليد، هل متزوج، حقائق حوله؟

جو حطاب ويكيبيديا Joe Hattab Wikipedia؛ صانع محتوى سعودي/أردني.

من أشهر مقدمي محتوى الفيديو في موقع الفيديوهات يوتيوب في العالم العربي. من مواليد 18 مارس 1990م، وهو برج الحوت، قضى فترة كبيرة من عمره في الأردن والسعودية. حالياً يبلغ من العمر 33 عاماً، اشتهر بفضل محتواه الذي يقدمه بشكل متميز وبجودة عالية الدقة.

في هذا التقرير نسلط الضوء حول: عمر ومواليد وجنسية وديانته، ومعلومات تكشف لأول مرة عن جو حطاب، ونجيب عن السؤال الذي يشغل بال الكثيرين بشأن حياته الشخصية وهل متزوج من عدمه.

معلومات عن جو حطاب “من هو؟”

هو جهاد جمال توفيق حطاب المُلقب بـ “جو حطاب”، مقدم محتوى فيديو وثائقي على اليوتيوب، أردني الجنسية -ويُقال بأنه يمتلك أصول سعودية-، عُرف بفضل ما ينشره من رحلات حول العالم، وله عشرات الفيديوهات الوثائقية لرحلاته الشيقة تجاوزت ملايين المشاهدات.

Joe Hattab
Joe Hattab

جو حطاب من أي بلد؟

وُلد في المملكة الأردنية الهاشمية، وقضى فترة المراهقة في السعودية وتحديداً في مدينة “ينبع“، وهو خريج دفعة 2007. درس جو المحاسبة وبالفعل بعد تخرجه رفض أن يستكمل مسيرته على هذا النحو وأن يعمل بشهادته وقرر أن يطلق العنان لعالمه الخاص.

اتجه “جو” لعالم الفيديو، وشارك أول مقطع عبر قناته الرسمية في يوتيوب، يكشف من خلاله أنه ترك وظيفته. وبعدها قرر جو أن يطير حول العالم، ووقتها كان يتم متابعته بواسطة 1000 مشترك فقط، ورأس ماله لا يتعدى الـ 15 ألف دولار.

أطلق “جو حطاب” قناته الرسمية والوحيدة على اليوتيوب منذ 20 سبتمبر 2012. ودشن شعبية جارفة حيث بلغ عدد المشتركين في قناته 12 مليون شخص، وحصد ما يقارب الـ 1.5 مليار مشاهدة.

ديانة جو حطاب وهل متزوج؟
جو

ديانة جو حطاب وهل متزوج؟

علم “ينبع بوست”، أن الاسم الحقيقي لـ جو حطاب هو (جهاد جمال توفيق حطاب)، أما عن ديانته فقد نشأ وسط عائلة مسلمة. أما عن حياته الشخصية وهل متزوج أما لا، ففي الحقيقة جميع المعلومات التي انتشرت عنه بهذا الأمر غير دقيقة، ولا توجد أي معلومات مطلعة عنه بهذا الخصوص.

وتشير المصادر أن جو حطاب سبق وأن دخل القفص الذهبي، ولأنه حريص على عدم الكشف عن أي متعلقات حول حياته الشخصية، لم تتوفر تفاصيل عنه بشأن زوجته. وأنباء قوية تؤكد بأن حالته الاجتماعية حالياً (فارغة) أي غير متزوج.

أطلق جو حسابه الرسمي على أنستا في يناير 2014، ويتم متابعته بواسطة 4.2 مليون متابعاً الآن، مقابل 4 مليون على تيك توك. تكريمه من السعودية وجوجل ويوتيوب ومجلة Esquire العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *