أخبار متنوعة

ريم فكري ويكيبيديا Rym Fikri Wikipedia: من هي، عمرها، زوجها، حياتها، حقائق عنها

ريم فكري ويكيبيديا Rym Fikri Wikipedia؛ مغنية وممثلة مغربية، من مواليد الدار البيضاء، تبلغ من العمر 22-23 عاماً.

معلومات عن ريم فكري ويكيبيديا

– اسم الشهرة “ريم فكري” (بالإنجليزية: Rym Fikri)، تحمل الجنسية المغربية.

– وُلدت ونشأت في مدينة الدار البيضاء، تاريخ الازدياد (المواليد): 22 أغسطس 2001م، العمر: 22-23 سنة أعتباراً من 2024.

– اشتهرت بفضل منصات التواصل الاجتماعي وهي الداعم الذي ساندها في الدخول لمجال الفن.

Rym (1)
Rym (1)

– أطلقت قناتها الرسمية على اليوتيوب في 20-07-2017، ويتم متابعتها حالياً بواسطة 440 ألف مشترك، وحققت مشاهدات بلغت 101 مليون مشاهدة. وتُعتبر أغنية “ستيلو ورقة” أكثر أغانيها مشاهدة بـ 41 مليون.

– يتم متابعتها على انستقرام بواسطة 1.3 مليون متابع منذ انضمامها لعالم الفيديوهات وتبادل الصور “instagram” في ديسمبر 2020.

– خاضت تجربة التمثيل من خلال ظهورها ضمن أسرة مسلسل “مول لمليح” الذي تم عرضه في أبريل 2022، وجسدت دور “سعيدة”.

instagram / (@rymfikri)
instagram / (@rymfikri)

يذكر أن مسلسل “مول لمليح” تم عرضه في ماراثون دراما رمضان 2022، وشارك النجمة ريم فكري البطولة عدد آخر من الفنانين والفنانات على رأسهم: عبدالإله رشيد، سعد موفق، سعيد باي، فضيلة بنموسى، كوثر تيسية، صباح بنشويخ، زهيرة صديق، حسام غيلان، وآخرون.

زواج ريم فكري

تزوجت الفنانة المغربية الشابة ريم فكري، في صيف عام 2023، من رجل مغربي لم تفصح عن أي معلومات عنه. كما لم يتسنى لنا مطالعة صور زوج ريم فكري على سيرش البحث.

في حادثة مؤلمة، أعلنت ريم فكري عن وفاة زوجها بعد العثور على جثته في العاصمة المغربية. لتفاصيل أكثر طالع التقرير التالي: “تاجر مخدرات” تفاصيل مقتل زوج ريم فكري Rym Fikri المغنية المغربية.

Rym (2)
Rym (2)

قدمت “ريم فكري” عبر قناتها الرسمية في منصة الفيديوهات “يوتيوب” حتى الآن 14 أغنية، وصلت بهم لأقل من نصف مليون مشترك وما يزيد عن مائة مليون مشاهدة.

ويجدر الإشارة إلى أن شهرة ريم ساعدتها كثيراً في الوصول إلى قمة النجومية، فبفضل دعم الكثيرين لها على أنستا، دخلت الفن وبدأت في الاهتمام بعالمها الآخر. ومؤخراً انجرفت لعالم الأغاني، لتقدم عدداً ملحوظاً من الأعمال الغنائية على طريقة الفيديو كليب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *