أخبار الرياضة

موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد الودية اليوم والقنوات الناقلة

مباراة قوية هي التي تجمع بين ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم، بالرغم من كونها مباراة ودية، إلا أنها تجمع اثنان من عمالقة الأندية العالمية والتاريخية بكل تأكيد.

ويستضيف ملعب ميتلايف الأمريكي مباراة الفريقين اليوم، وستكون ضمن المواجهات التحضيرية لكلاهما استعدادا للموسم الرياضي الجديد في انجلترا 2023-2024.

اليونايتد والجانرز .. ثنائي مُفتقد في التشامبيونزليج

نادي ارسنال الذي سيشارك من جديد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد غياب طويل، وبكل تأكيد لا ينسى احد ليالي الجانرز في دوري الأبطال، والمتعة الغائبة منذ سنوات عن البطولة، بالرغم من عدم تحقيقه اللقب من قبل، حيث وصل الفريق للنهائي في عام 2006، ولكن خسر اللقب لصالح برشلونة آنذاك.

كانت آخر مرة تأهل فيها أرسنال لدوري أبطال أوروبا في عام 2016 – 2017

ومانشستر يونايتد الذي يشارك هو الآخر في البطولة الموسم القادم، مما سيجعلها منافسة مشتعلة تضم أندية تاريخية وكبيرة من البريميرليج، مع مشاركة نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي بالتأكيد.

موقف الفريقين قبل ودية الليلة

كانت آخر مباراة لنادي ارسنال، انتصر فيها الفريق بخماسية نظيفة على نادي MLS في ملعب Audi Field، وسجل أهداف الجانرز غابرييل خيسوس ولياندرو تروسار وجورجينهو وغابرييل مارتينيلي وكاي هافرتز.

أما عن أبناء اولد ترافورد، فكانت آخر مباراة لهم أمام نادي اولمبيك ليون الفرنسي على ملعب Murrayfield Stadium في سكوتلندا، فاز الشياطين الحمر في اللقاء بهدف نظيف دون رد، سجل الهدف اللاعب المميز دوني فان دي بيك.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وعن مباراة اليوم المرتقبة والجامعة بين الفريقين على أرضية ملعب ميتلايف، فمن المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُنقل المباراة على شاشة قناة Sky TV الإنجليزية وقناة MUTV المملوكة لنادي مانشستر يونايتد، وقناة FreeSports الإنجليزية أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *