أخبار متنوعةتريندينغ

تفاصيل القبض على عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد (شاهد)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً منصة التدوين X (تويتر سابقاً)، خبراً يفيد بـ القبض على زوج فوز الفهد رجل الأعمال “عبداللطيف الصراف”.

وفي التفاصيل، تبادلت حسابات معنية بشؤون المشاهير أنباء ومعلومات حول القبض على زوج فاشينيستا مشهورة دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى. كما لم تذكر الجهة المطلعة التي روجت للخبر أسم أو هوية المقصود.

حقيقة القبض على عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد

وعلمت شبكة الكويت بأن المقصود هو “عبداللطيف الصراف” زوج الفاشينيستا الكويتية الشهيرة فوز الفهد. وسرعان ما انتشر الخبر كالنار في الهشيم بين مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، وخاصةً إكس وانستقرام.

وسارع الكثيرين لزيارة حساب فوز الفهد على سناب شات لرؤية ردة فعلها على خبر القبض على زوجها. لتفاجئ البعض بأنها تواصل نشر الإعلانات ويومياتها بشكل طبيعي وكأن شيء لم يحدث، متجاهلة الأنباء التي طالت زوجها.

وفي ظل تكتم فوز الفهد وعدم خروجها لكشف حقيقة ما يدور على السوشيال ميديا، فيما يخص زوجها، يؤكد النشطاء بأن ذلك يدل على صحة الأنباء المنتشرة حوله.

القبض على زوج ف ف

وبحسب صحيفة “المجلس” الكويتية، ذكرت بأن زوج فاشينيستا مشهورة يرقد حالياً في السجن المركزي، على خلفية إصداره شيكات بدون رصيد بمبالغ طائلة.

وراحت بعض الحسابات تستغل اهتمام المئات بالخبر الذي انتشر في الكويت يوم الثلاثاء، ونشرت معلومات غير دقيقة.

وزعم حساب على X، أن المقصود في الخبر المُعلن هو عبداللطيف الصراف، ولم يكتفى بالكشف عن الاسم الذي يتساءل عنه العديد، بل راح ينشر الشائعات ويشير بأن زوجته فوز الفهد من وراء سجنه بسبب الخلاف على مبلغ مالي ضخم يقدر بالملايين.

وكانت فوز الفهد في مقابلة سابقة تحدثت عن زوجها، وأكدت أن هناك العديد من الفتيات في تويتر يرغبون في الزواج من زوجها عبداللطيف.

عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد

تزوجت فوز الفهد في مارس 2020 من رجل أعمال كويتي يدعى “عبداللطيف الصراف”، وهو نجل ملياردير  بارز، حيث قدم لها شبكة بقيمة 680 ألف دولار.

عبد اللطيف الصراف
عبد اللطيف الصراف

وبعد مرور عام تقريباً من زواجها أعلنت عن قدوم مولودها الأول وسمته “أحمد” وهو من مواليد يوليو 2021، وبعدها بعام رحبت بمولودتها الأولى، وسماها زوجها عبداللطيف على أسمها “فوز” مواليد سبتمبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *