أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد ملعب باركن في كوبنهاجن لمباراة عملاقة الليلة، حيث يواجه كوبنهاجن بطل الدنمارك العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

يتوجه سيتي إلى المباراة مدعومًا بفوزه المعنوي 2-0 على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع أبرز الأحداث وهو عودة إيرلينج هالاند إلى قائمة الهدافين بعد غيابه بسبب الإصابة.

تفاصيل المباراة ودوافع الفريقان

وقد حصل التعويذة النرويجية على ثنائية، مما زاد الآمال في أداء مهيمن في أوروبا، ومع ذلك، وعلى الرغم من مستواهم الحالي، يواجه سيتي اختبارًا صعبًا أمام فريق كوبنهاجن الذي يسعى للاستفادة من ميزة اللعب على أرضه.

وتعادل الفريق الدنماركي مع سيتي سلبيا عندما التقيا في دور المجموعات الموسم الماضي، لكنه خسر 5-0 على ملعب الاتحاد في مباراة الإياب.

موقف كوبنهاغن: صاحب الأرض!

ومع ذلك، يمكن لكوبنهاغن أن يستمد الإلهام من سجله المثير للإعجاب على أرضه، بعد أن هزم مانشستر يونايتد وغلطة سراي في باركينستاديون هذا الموسم.

وبينما فشلوا في مواجهة بايرن ميونيخ، فقد خاضوا معركة شجاعة، وأظهروا قدرتهم على إحداث مفاجأة.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم والقناة الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي.

أما عن القناة الناقلة، فتتولى شبكة قنوات بين سبورت القطرية المشفرة وبالتحديد قناة: beIN Sports HD 2، مهمة نقل وبث أحداث هذه المباراة على شاشتها.

قد تهتم بـ: موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *