ثقافة وفن

رامي جمال يُهاجم ميريام فارس ويوجه لها رسائل هامة .. انتقادات لاذعة

الملحن رامي جمال انتقد تصريحات الفنانة اللبنانية ميريام فارس السابقة بشأن موطنه مصر، وأشار إلى أن مصر كانت سببًا في نجاحها، حيث قدمت لها القنوات الخاصة لعرض أغانيها، كما أكد أنه لم يحصل على حقوقه من أغنية قدمها لها سابقًا.

رامي جمال هاجم ميريام فارس خلال حواره في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما ابراهيم، مشيرًا إلى أن مصر أكبر من اسمها وأن صوتها ليس بالصوت الرهيب، ونصحها بأن تتذكر الخير الذي حظيت به من البلد وتحترمها عندما تتحدث عنها.

رامي جمال يُهاجم ميريام فارس: حسي بالعظمة في بيتك

وأضاف رامي جمال أن نجاح ميريام فارس في الفترة الحالية يعود بنسبة كبيرة إلى مصر، حيث لم تكن هناك قنوات أغاني أخرى تعرض أعمالها.

كما وأعرب أيضا عن استيائه من فنانين ينسون الخير الذي حصلوا عليه من بلد معين وجمهورها، وقال إنه لن ينسى ذلك.

وتوجه رامي جمال بكلامه إلى ميريام فارس، قائلاً إنها تشعر بالعظمة وهي في بيتها، وأنه يجب أن حترم الفنانين الأكبر سنًا والأكثر شهرة الذين يحضرون إلى مصر، وأكد أنها ليست الأكبر على الإطلاق بالنسبة لمصر.

سبب تصريحات رامي جمال

تأتي هذه الانتقادات ردًا على التصريحات التي أدلت بها ميريامارس في عام 2019، حيث انتقدت مصر ووصفت نفسها بأنها فنانة ثقيلة على البلاد، مما استفز المصريين واعتبروه إهانة.

ميريام فارس
Myriam Fares

وكشف رامي جمال أيضًا أنه لم يحصل على مقابل أغنية قدمها لميريام فارس، وأنها لم تعد تعطيه حقوق الملكية الخاصة بها.، أعرب عن استيائه من هذا الأمر، مشيرًا إلى أنه تواصل معها بشأن ذلك، لكنها لم ترد عليه.

وفي الختام، أكد رامي جمال أن الأغنية التي قدمها لميريام فارس كانت غالية على قلبه، وأنها هدية منه لها، ولكنه تعلم درسًا من هذه التجربة كثيرا وانه لا يتحدث مع أحد أكثر من مرتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *