أخبار الرياضة

إمام عاشور يبدأ برنامجه مع الأهلي في هذا الموعد

أعلن عن موعد بدء، لاعب النادي الأهلي الجديد، إمام عاشور، برنامجه مع المارد الأحمر، والذي سوف يستغرق بضعة أسابيع استعداداً لمواجهات الموسم الكروي القادم، وسط أنباء تؤكد اقترابه من المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأنضم إمام عاشور لنادي الأهلي المصري، قادماً من “ميتيدلاند الدنماركي”، بعقد يمتد حتى 5 سنوات، وينتظر جمهور وعشاق الشياطين الحمر، الكثير من جوهرة منتصف الملعب.

إمام عاشور ينضم للأهلي في هذا الموعد

من المقرر أن ينضم إمام عشور، للأهلي يوم السبت 22 يوليو / تموز 2023، حيث سيبدأ برنامجه التأهيلي مع المارد الأحمر، في إطار إكمال مرحلته العلاجية بعد الإصابة التي تعرض لها.

وأفادت تقارير رياضية، أن إصابة إمام عاشور طفيفة، ولن يستغرق وقتاً في التعافي، فمن المقرر أن نشاهده قريباً جداً في التدريبات الجماعية.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” الموثوقة، أن عاشور سوف يلاقي غداً السبت طبيب الأهلي “أحمد أبو عبلة”، والذي سوف يُتابع مسيرة اللاعب لحين التعافي من الإصابة.

وكان تحدث الدكتور محمد أبو العلا، الطبيب الخاص بمنتخب مصر الوطني، في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن إصابة عاشور ليست من النوع الخطير، مشيراً أنها الأطول للاعب خلال مسيرته، مطمئناً جمهوره ومحبيه.

وأكد أبو العلا، أن إصابة إمام عاشور كانت خلال تواجده ضمن صفوف فريق “ميتيدلاند الدنماركي”، مؤكداً أن الإصابة في العضلة الخلفية.

أبو العلا يكشف عن مدة العلاج نظرياً

وأشار محمد أبو العلا، أن مدة التعافي من الإصابة قد تصل لـ10 أو 12 أسبوعاً كحد أقضى، مشيراً أن إصابته من الناحية العضلية كبيرة، مبيناً أنها تسببت في قطع في وتر العضلة الخلفية، محدداً موعد انتهاء الاستشفاء من وجهة نظره.

ويبلغ إمام عاشور من العمر 25 عاماً، وُلد ونشأ في مدينة “السنبلاوين” التابعة لمحافظة الدقهلية بمصر، يرتدي الرقم 8 مع النادي الأهلي، ويلعب في مركز خط الوسط، وهو من أشهر اللاعبين في هذا المركز في مصر وأفريقيا.

حيث أظهر أداء أكثر من رائع ومُلفت للأنظار مع منتخب مصر الأول وخلال مسيرته كلاعب في النادي الملكي “الزمالك”، سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *