أخبار الرياضة

فاران يكشف عن رأيه في شارة القيادة.. وماذا عن برونو فرنانديز

أبدى اللاعب الفرنسي رافاييل فاران، المدافع الأول بصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رأيه فيما يخص “شارة القيادة” داخل الشياطين الحمر.

وأعلن إريك تين هاج، المدير الفني لليونايتد، عن منح شارة القيادة رسمياً للاعب البرتغالي “برونو فرنانديز”، مما يعني تجريد هاري ماجواير من هذا المنصب، بعد قضائه فترة طويلة حاملاً للشارة.

وحصل هاري ماغواير على شارة قيادة اليونايتد، بعد قضاء 6 أشهر فقط في “أولد ترافورد”، ولكن تراجع أداء اللاعب الإنجليزي فيما بعد، حيث غاب عن مستوياته المعهودة.

فاران: نحن بحاجة إلى لاعبين يتمتعون بالشخصية

ويري اللاعب الفرنسي الدولي رافاييل فاران (30 عاماً)، أن الفريق بحاجة إلى شخصية القائد، مشيراً أن الفريق في حاجة إلى هؤلاء اللاعبين الذين يتمتعون بالشخصية، وهو يبحث عنه المدرب.

وأكد فاران في حديثه لشبكة “ESPN” العالمية، أن تين هاج يبحث عن لاعبين لهم شخصية، وهو من يتحمل مسؤولية هذا القرار، ونتيجة لذلك يظهر بنفسه لاتخاذ مثل هذه القرارات وهو ما نتوقعه من المدير الفني، مبيناً أنه فعل ذلك حقاً، لأنه باختصار يعرف ما يريده.

وفشل مانشستر يونايتد في التواجد بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022، وهو ما ترتب على الإدارة تغيير المدير الفني، ليأتي تين هاج الذي قام بعديد الصفقات في الموسم الأولى من توليه المهمة.

وساهم بشكل كبير في وصول الشياطين الحمر إلى مقعد في دوري الأبطال الموسم القادم 2024، بتواجد الفريق في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة.

بدأ “رافاييل فاران” مسيرة الشباب بعام 2000 كلاعب لنادي “هيليميس”، وبعد قضاء موسمين فقط انتقل إلى فريق “لانس” ، للشباب سنة 2002، وفي عام 2010 ظهر لأول مرة بقميص الفريق الفرنسي الأول، وفي عام 2011، وقع لنادي ريال مدريد، وحقق العديد من البطولات في الفريق الملكي.

وعام 2021، وقع لصالح “مانشستر يونايتد”، ويقدم أداء طيب برفقة عملاق إنجلترا، الفريق الأكثر تتويجاً بالدوري الإنجليزي بـ13 لقب.

يلعب فاران في مركز قلب الدفاع مع اليونايتد ومنتخب فرنسا، يرتدي القميص رقم 19، ويصل طوله لـ1.19سم، ويبلغ من العمر 30 عاماً، حيث وُلد في 25 أبريل 1993م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *