أخبار متنوعة

أصل أكرم عفيف من أصول؟.. تعرف على أصله وجنسيته وزوجته!

يتساءل المئات عن أصول أكرم عفيف لاعب منتخب قطر ما أصله وجنسيته؟ ومن هي زوجته؟ وغيرها من التساؤلات التي نجيب عنها لكم في التقرير التالي.

نشأ أكرم حسن عفيف يحيى عفيف وترعرع في الدوحة، من مواليد 11 مارس 1996م، ويبلغ من العمر 27-28 عاماً. يلعب حالياً مع منتخب قطر ونادي السد القطري في مركز لاعب الجناح.

لعب في فترة الشباب في أندية مثل: “المرخية، أكاديمية أسباير، إشبيلية، السد”.

واحترف في نادي “فياريال” ليكون أول لاعب قطري يخوض تجربة الاحتراف في الدوري الإسباني. لعب بقميص المنتخب الوطني القطري الأول منذ عام 2015.

أصل أكرم عفيف “من أصول؟”

وُلد أكرم عفيف في الدوحة لأب من تنزاني من جذور صومالية، وأم قطرية من أصول يمنية. تزوج والد أكرم من السيدة اليمنية “فايزة” وكانت حاصلة على الجنسية القطرية وقتها.

ويمتلك أكرم عفيف 4 أصول في عائلته، حيث أن والده تنزاني/صومالي، ووالدته قطرية يمنية.

تعرف على: جنسيات وأصول لاعبي منتخب قطر لكرة القدم

من هي زوجة أكرم عفيف لاعب قطر ونادي السد

هل أكرم عفيف متزوج من ضمن الأسئلة التي شغلت دائرة البحث في الساعات الماضية. وللإشارة أنه كلما تألق اللاعب مع منتخب بلاده، يصبح حديث متواصل على الساحة الاجتماعية في قطر.

وبشأن حياته الشخصية، أتضح أن أكرم عفيف متزوج بالفعل منذ ديسمبر 2022، من حبيبة الصغر. وهي كويتية الجنسية حسب المعلومات المنتشرة عنها، وليس لها أي ظهور أو صور على منصات التواصل أو محركات البحث.

وتشير المصادر أن أسم زوجة أكرم عفيف يبدأ بحرف الـ S، وهو الحرف الذي المفضل له وكثيراً ما يقوم بالاحتفال به عند تسجيله للأهداف.

ينشط أكرم عفيف على انستقرام منذ أكتوبر 2014، ولكن حسابه خاص، حيث قام بإغلاقه مؤخراً. وحتى تتمكن من رؤية منشوراته وتحديثاته عليه بقبول متابعتك له، ويُمكن ذلك من خلال الذهاب إلى حسابه الرسمي والوحيد عبر الرابط (akramafif@).

حقق أكرم عفيف مع منتخب قطر أولى الألقاب الآسيوية سنة 2019، بطولة كأس آسيا التي أقيمت بالإمارات. وفاز العنابي في النهائي على حساب اليابان بثلاث أهداف مقابل هدف.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *