أخبار الرياضة

كريم فؤاد يكشف عن موعد العودة.. ويؤكد: الدوري جاء بمجهود كبير

قال كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، أن لقب الدوري هذا الموسم جاء بعد مجهود كبير، وحرص على الكشف عن موعدة عودته لتدريبات المارد الأحمر الفترة المُقبلة.

وفاز النادي الأهلي بالدوري المصري نسخة 2023، للمرة الـ43 في تاريخه، بعد موسم استثنائي تحت قيادة المدير الفني السويسري كولر الذي قاد النسور نحو تحقيق البطولات المستحيلة هذا العام.

وفاز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، ليحجز مكانه في كأس العالم للأندية، البطولة المقرر إقامتها في السعودية.

كريم فؤاد: 30 يوم على العودة

وقال كريم فؤاد، في تصريحاته لشبكة “أون تايم سبورتس”، أنه يستعد للمشاركة في التدريبات الجماعية برفقة الفريق الأول خلال 30 يوم، أي في شهر أغسطس / آب القادم.

وأعلن فؤاد عن شفاءه من الإصابة، وسط ترقب جمهور وعشاق النادي الأهلي، رؤيته في الملاعب مرة أخرى.

وكان أصيب كريم فؤاد (23 عاماً)، بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الأهلي ضد بيراميدز في يناير / كانون الثاني، وخضع اللاعب لعملية جراحية خارج مصر، وقضي فترة التأهيل التي طالت لأشهر، ليعود من جديد.

بدأ كريم فؤاد مسيرة الشباب بعام 2017 مع نادي “النجوم”، وفي سنة 2018 تواجد في قائمة الفريق الأول، ثم تمت إعارته لنادي “إنبي” بموسم 2019، وبعد قضاء موسم مع إنبي، وقع للنادي الأهلي عام 2021 بعقد طويل الأمد.

يبلغ طوله 1.74 سم، وهو من مواليد طنطا، وُلد في الأول من أكتوبر / تشرين الأول 1999م.

وعلى صعيد آخر، أفاد موقع “btolat” المحلي، أن النادي الأهلي يدخل من ضمن الأندية المنافسة على ضم اللاعب المغربي الدولي “أشرف بن شرقي”.

وذكر التقرير، أن الأهلي ليس النادي الوحيد المُهتم بالحصول على خدمان بن شرقي، حيث يدخل الملكي “الزمالك”، في قائمة المنافسة، كما يوجد عرض فرنسي لضم اللاعب.

وأنهى بن شرقي عقده مع نادي الجزيرة الإماراتي، بعد قضائه فترة متميزة بالدوري الإماراتي العربي، وساهم في صناعة وتسجيل الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *