أخبار الرياضة

موعد مباراة qatar vs jordan والقنوات الناقلة في نهائي كأس آسيا 2024

يحتضن ستاد لوسيل قمة مرتقبة بين منتخبي qatar vs jordan في نهائي كأس آسيا، اللقاء الذي يجمع بين منتخبين عربيين كبار منتخب الأردن والبلد المستضيف للبطولة قطر.

وبالعودة إلى تاريخ مواجهات منتخب قطر والأردن نجد أن المنتخبان سبق وأن خاضا 17 مواجهة، فاز المنتخب القطري في 10 لقاء وحقق المنتخب النشامي الفوز في 4 مباريات وحسم التعادل في باقي المباريات الثلاث.

وتُعد هذه هي المرة الثالثة التي يخوض فيها منتخبان عربيان نهائي كأس آسيا، وكانت أول نسخة عربية من البطولة عام 1996 بين السعودية والإمارات، وثاني نهائي جمع منتخبي العراق والسعودية عام 2007. وفي انتظار الكشف عن المنتخب العربي الفائز بالكأس لنسخة 2023-24 بين الأردن وقطر.

موعد مباراة qatar vs jordan في نهائي كأس آسيا

من المقرر أن تبدأ مباراة منتخب الأردن ضد قطر، السبت 10 فبراير 2024، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر، 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والكويت وقطر، 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

qatar vs jordan القنوات الناقلة

يكشف “ينبع بوست”، عن معلق مباراة منتخب قطر ضد الأردن في نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة.

ستنقل المباراة عبر قناة beIN Asian Cup 1 بتعليق عصام الشوالي، وخليل البلوشي عبر قناة AL Kass Extra 1 HD. وتم إسناد مهمة التعليق إلى نور الدين آيت علي عبر قناة الرابعة العراقية. وسيكون فهد العتيبي معلقاً وواصفاً عبر قناة SSC1 HD.

ما القنوات الناقلة لمباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2024 والمعلقين؟
ما القنوات الناقلة لمباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2024 والمعلقين؟

وتأهل منتخب الأردن لأول مرة في تاريخه للدور النهائي بكأس آسيا، بعد الفوز على كوريا الجنوبية بهدفين دون رد.

وقدم منتخب قطر، مشواراً مُلفتاً في البطولة، حيث نجح العنابي في إقصاء إيران من الدور نصف نهائي بالفوز بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *