أخبار الرياضة

حركة غير أخلاقية.. لقطة كريستيانو رونالدو يضع شال الهلال في مكان غير لائق ويقوم برميه (فيديو)

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، حالة من الجدل بسبب ردة فعله تجاه شال الهلال عقب انتهاء نهائي كأس موسم الرياض 2024.

فشل رفاق رونالدو في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في نهائي كأس موسم الرياض الودي. وانتهت المباراة بفوز الأزرق بهدفين دون رد.

لقطة كريستيانو رونالدو مع شال الهلال!

وبدي كريستيانو رونالدو غاضباً للغاية أثناء مراسم التتويج، ومع نهاية الحفل وأثناء خروجه من الملعب، راح أحد مشجعي الخصم يرمي شال يحمل طابع شعار الهلال. ولكن ردة فعل الدون كانت مفاجئة للجميع.

حيث أقدم رونالدو (39 عاماً)، على ألتقاط شال الهلال من الأرض ووضعه في مكان غير لائق ثم عاود رميه على المشجعين في لقطة وصفت بالغير أخلاقية.

وتداول العديد المقطع على نطاق واسع مطالبين بإيقاع العقوبة على كريستيانو رونالدو بسبب تصرفه وحركته الغير لائقة مع شال الهلال.

فاز الهلال على النصر بنتيجة هدفين نظيفين، سجل الهدف الأول اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بالدقيقة 17 من زمن اللقاء. ثم أضاف الثاني سالم الدوسري بالدقيقة 30 من عمر المباراة. ليحقق الهلال أول بطولة من كأس موسم الرياض في نسختها الأولى للعام الجاري 2024.

تاريخ مواجهات رونالدو أمام الهلال؟

وخاض رونالدو منذ انضمامه للعالمي “النصر” 4 مباريات، خسر في 3، وشهدت المباريات الثلاث التي خسر فريقه فيها ضد الهلال، عدم تسجيله أو صناعته لأي أهداف.

وكان الفوز الوحيد لنادي النصر تحت قيادة رونالدو أمام الهلال، بعد تحقيق لقب البطولة العربية للأندية في أغسطس 2023، حيث انتهت المباراة بتسجيل النصر لهدفين مقابل هدف، وسجل كلا الهدفين كريستيانو في الدقيقة 74 و98.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *