السعودية

بعد وفاتها.. من هي أميرة الحربي “أم عمر”؟

توفيت “أميرة الحربي” وشهرتها -أم عمر-، يوم (الاثنين)، ورثاها المئات من مستخدمي “تويتر” في المملكة، مؤكدين أنها كانت على خُلق ملحوظ، وامتازت بأسلوبها المتميز في الرد والشرح والتقديم والتفاعل مع معجبيها عبر مختلف حساباتها الرسمية بمنصات السوشيال ميديا.

سبب وفاة “أم عمر” أميرة الحربي

لفظت أميرة الحربي، أنفاسها الأخيرة في أحد المستشفيات في السعودية، فبعد شعورها بالتعب المفاجئ، تم نقلها إلى أقرب مستشفى بمحيط منزلها، وهناك تبين وفاتها المفاجئ.

وعبر العديد من متابعيها على مختلف حسابات التواصل، عن حزنهم الشديد تجاه الخبر، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

وشارك “عبدالله” عبر حساب والدته “أميرة الحربي”، قبل وفاتها بلحظات، يطالب من محبيها الدعاء لها، بعد تعرضها لعارض صحي ألم بها، ولكنه كان لا يعلم بأنه يومها الأخير.

وبعدها تداولت صفحات نشطة، خبر وفاة أم عمر الذي نزل كالصاعقة على قلوب محبيها في السعودية، وسرعان ما تصدر هاشتاج أميرة الحربي قائمة موقع التدوين “تويتر” في الساعات الأخيرة الماضية.

من هي أميرة الحربي “أم عمر”

اشتهرت أم عمر بفضل محتواها على سناب شات، وسرعان ما نجحت في كسر حاجز النصف مليون مشترك من خلال قناتها الوحيدة عبر “سناب شات” متجاوزة حاجز الـ537 ألف متابعاً.

كما برز أسمها على الساحة، من خلال إيجادها الطبخ، فكانت تقدم وصفات جديدة وفريدة من نوعها وإضافات متميزة في المطبخ.

علاوة على ذلك، أكد المتابعين لها، أنها كانت تتجاوب معهم وترد على أسئلتهم، وهو ما دفعها لأن تكون السيدة الأولى في مجالها.

ولم تقتصر فقط على سناب شات، فحرصت على أن تطلق حسابات باسمها عبر منصات السوشيال ميديا الرائجة مثل انستقرام وتيك توك، وهو ما ساهم في نجاحها أكثر حيث أحب الجميع محتواها وطريقتها وأسلوبها المتميز.

رحلت عن عالمنا يوم الاثنين 17 يوليو / تموز 2023، متأثرة بأزمة صحية مفاجئة طرأت عليها وأدت إلى مضاعفات حتى إعلان الخبر المؤلم.

لم يتمالك متابعيها السيطرة على أنفسهم بعد خبر موتها الذي أكده العديد من المصادر المطلعة في المملكة، داعين لها بالرحمة والمغفرة وأن يتغمدها المولى عز وجل بواسع رحمته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *