أخبار الرياضة

الهلال ضد النصر 2024 (نهائي كأس موسم الرياض).. موعد المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة

يسيطر التشويق والإثارة على عشاق الكرة الآسيوية، من مشجعي قطبي الكرة السعودية الهلال والنصر، اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في نهائي كأس موسم الرياض 2024.

الهلال ضد النصر نهائي كأس موسم الرياض 2024

سيخوض نادي النصر مباراة قوية أمام غريمه التقليدي الهلال، لقاء قوي وشيق في نهائي كأس موسم الرياض 2024. المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس الثامن من فبراير الجاري.

ونكشف لكم عن موعد المباراة والقنوات المفتوحة التي سوف تُذيع اللقاء على التلفزيون بشكل مجاني.

موعد مباراة الهلال ضد النصر

ستقام مباراة Al-Hilal vs Al-Nasr اليوم الخميس 27 رجب 1445هـ، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، 10:00 بتوقيت أبوظبي.

ويحتضن ملعب المملكة أرينا لقاء النصر والهلال في النهائي. الملعب الذي تم تدشينه مؤخراً بالتزامن مع الموسم الترفيهي الجديد لعاصمة المملكة “الرياض”.

وحقق الهلال فوزاً مستحقاً في أولى مبارياته بالبطولة الودية كأس موسم الرياض 2024، على حساب إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاث. كما لعب العالمي “النصر” مباراة أيضاً ضد إنتر ميامي، وانتهت بنتيجة كبيرة بالفوز بسداسية نظيفة، في غياب قائد الفريق كريستيانو رونالدو.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة Al-Hilal vs Al-Nasr

ومن المقرر أن يتم إذاعة لقاء الهلال والنصر مجاناً عبر اليوتيوب عبر قناة موسم الرياض الرسمية. كما سيتم إذاعتها بدون تشفير عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة.

بخلاف ذلك، ستكون المباراة منقولة عبر قناتي إس إس سي 1 و5.

وتم إسناد مهمة التعليق على المباراة المرتقبة، إلى العملاقة الثلاث عصام الشوالي ومدحت شلبي وعلي سعيد الكعبي.

تاريخ مواجهات النصر والهلال

وقبل موقعة النصر والهلال اليوم، يكشف “ينبع بوست”، عن تاريخ مواجهات الفريقين في شتى المناسبات الكروية الرسمية والمحلية. حيث ألتقى الفريقين في 189 مباراة، حقق الهلال الفوز في 76 مباراة وفاز النصر في 64 لقاء وحل التعادل في 49 لقاء جمع بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *