أخبار متنوعة

من هي “سارة مهند” فتاة التيك توك؟

دخلت صانعة المحتوى الشابة سارة مهند sara mohannad، ضمن قائمة الأسماء الأكثر بحثاً عن معلومات حول حياتهن الشخصية، لاسيما في الفترة الماضية، بعد تجاوزها حاجز المليون متابع عبر انستقرام.

ولدى سارة مهند العديد من المتابعين من خلال مختلف حساباتها الرسمية بمنصات السوشيال ميديا المتنوعة، وهي من ضمن الأسماء التي لقت رواج واسع في مدة قصيرة من ظهورها على الساحة، بفضل القبول الذي تتحلى به.

من هي سارة مهند؟

تُعتبر سارة مهند، صانعة محتوى على مواقع التواصل، وخاصةً تيك توك، التطبيق الذي ساهم في انتشار أسمها بشكل ملحوظ على الساحة، وسرعان ما لقت فيديوهاتها استحسان واسع في منطقة الخليج.

وتحمل سارة مهند الجنسية السعودية، في حين أن والدها سوري ووالدتها كذلك، وهي سورية الأصل، وعلى خلفية نشأتها في المملكة، حصلت على الجنسية.

وُلدت سارة مهند في 21 يوليو / تموز 1999، وتبلغ من العمر  23 عاماً، وتقيم حالياً في المملكة، وتعتنق دين “الإسلام”.

تجاوز عدد متابعي sara mohannad عبر  انستقرام حاجز الـ1.1 مليون متابع، وأكثر من 3.58 مليون مشترك في سناب شات، واحتفلت هذا العام بالوصول لـ10 مليون مشترك في تيك توك.

كما تمتلك قناة خاصة بها في يوتيوب بها 105 ألف من المشتركين، باسم “sara mohannad” أطلقتها منذ 23 مارس / آذار 2023، ووصلت لـ1.6 مليون مشاهدة منذ تدشينها، وبها 7 مقاطع فيديو فقط.

طبيعة علاقة سارة مهند وناصر السبيعي

اشتهر الثنائي سارة مهند وناصر السبيعي، بفضل محتواهم على أبلكيشن تيك توك، وكان كلاهما يحرصا على الظهور معاً في البث المباشر، وهو ما ساهم في شهرتهما، حتى خرجت العديد من الشائعات حول طبيعة علاقتهما ببعضهما البعض.

حتى أن البعض ذهب لمسافات بعيدة، وظنوا أنهما يتواعدان سراً، وفي الحقيقة أن كلاهما مجرد أصدقاء فقط، وكل ما يجمع بينهما زمالة عمل، حيث يعتبر كلاهما ما يقومان به في إطار العمل، ولم يسبق وأن تقابلا على أرض الواقع.

ومن المقرر أن تحتفل سارة مهند، في 21 يوليو الجاري، بعيد ميلادها الرابع والعشرين، ويبدو أنها تستعد له من الآن، حيث دائماً ما تحرص على مشاركة جمهورها بهذه اللحظات السعيدة في حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *