أخبار بالفيديو

يبو كاتريكسا.. شروق صن شاين تفضح زوجها الدكتور فود في بث مباشر (شاهد)

بثت التيك توكر الشهيرة شروق صن شاين بث مباشر عبر حسابها الرسمي في تيك توك كاشفة عن خيانة زوجها الدكتور فود لها مع إحدى الفتيات.

شروق زوجة دكتور فود تعلن عن خيانته لها

وتظهر شروق من خلال الفيديوهات التي انتشرت لها عقب انتهاء البث المباشر، غاضبة للغاية من تصرف زوجها بعد أن رزقا بمولود حديثاً.

وأبانت الفيديوهات المُسجلة من البث المباشر، شروق تسير على الأرض عارية الأقدام ترتدي ملابس صيفية، ويبدو أنها كانت على عجلة من أمرها.

ووثقت شروق ما حدث بينها وبين زوجها، حيث وجهت له كلمات نابية، واتهمته بترك نجلهما البالغ من العمر ثلاث أشهر وحيداً في الفندق من أجل الذهاب لحبيبته.

“يبو كاتريكسا”

وبحسب ما قالته شروق، فذكرت أن زوجها الدكتور فود خانها مع إحدى الفتيات داخل السيارة، قائلة له “يبو كاتريكسا”.

وسارع المئات للبحث عن “كاتريكسا” على محرك البحث جوجل، وفي النتائج الأولى، يظهر حساب انستقرام لاحدهن. وعلم مشاهدي البث المباشر لشروق أنها المقصودة بالفتاة التي أقدم دكتور فود على خيانة زوجته معها في السيارة.

وكشفت شروق في البث المباشر الذي بثته مع متابعيها في تيك توك، أن زوجها دكتور فود يقوم ببيع منتجات غير صالحة لزبائنه. كما وجهت له ألفاظ نابية واتهمته اتهامات جريئة وعبارات غير أخلاقية أيضاً تكشف عن مدى غضبها وتأثرها بخيانة زوجها لها.

وأعتبر المئات ما حدث، هو بمثابة فضيحة بحق الدكتور فود، خاصةً بعدما كشفت زوجته وأم طفله شروق صن شاين عن بيعه لمنتجات غير صالحة.

وتستعد شروق زوجة دكتور فود للطلاق منه، على حد قولها.

وتجاهلت شروق زوجة دكتور فود خيانته لها، وقامت بمشاركة فيديو جديد اليوم عبر حسابها في فيسبوك. وكشفت عن شرائها لأشياء جديدة للطبخ، وقامت بإعداد وجبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *