ثقافة وفن

رابط تقييم المسلسل الكوري “ملك الأرض” عبر موقعي imdb وmydramalist

تصدر المسلسل الكوري “ملك الأرض” المعروف أيضاً بـ king the land، الأكثر بحثاً مؤخراً، بعد عرض الحلقة السابعة منه، والتي أثارت حالة من الغضب في الشارع السعودي.

وسرعان ما أتجه العديد للبحث عن رابط حسابات المسلسل عبر المواقع الإلكترونية العالمية المتخصصة في تقييم الأفلام والأعمال الدرامية مثل موقعي imdb وmydramalist.

سبب الهجوم على مسلسل ملك الأرض الكوري؟

أحدث مشهد في الحلقة السابعة من المسلسل الكوري “ملك الأرض”، ضجة واسعة في السعودية، بعد ظهور أمير خليجي في دور وجده البعض بالغير لائق والمسيء للخليجيين بشكل خاص والعرب على الوجه العام.

وظهر في الحلقة الـ7 من المسلسل، رجل يبدو عليه الملامح العربية، في دور خليجي، وقدم دوراً مروعاً حسبما ذكره البعض. وقال نشطاء، أن مشاهد الأمير الخليجي في الحلقة، اقتصرت على نظراته للنساء، واللقاء الأول مع بطلة المسلسل التي راح يتغزل بها.

ويرى العديد أن الدور من شأنه الإساءة إلى الخليج والعرب، كما ويُعطى فكرة مغلوطة عن الأمراء في الخليج.

وذكرت صحيفة “etbilarabi” العربية، أن تقييم المسلسل تراجع بشكل ملحوظ عبر موقع “IMDB” العالمي، ويبدو أنها حملة للإيقاع بالمسلسل، وسط مطالبات بتقديم اعتذار من صُناع العمل بعد مشاهد الأمير الخليجي في الحلقة السابعة والتي أثارت جدلاً واسعاً.

تقييم مسلسل ملك الأرض الكوري

بلغت نسبة تقييم مسلسل ملك الأرض أو king the land، على موقع “imdb” 1.8/10، في حين تجمد التقييم بموقع mydramalist عند 8.5/10.

ولبدء تقييم المسلسل من خلال الموقعين المذكورين، من خلال الروابط التالية:

https://mydramalist.com/726273-king-the-lander.

https://www.imdb.com/title/tt26693803/.

يذكر أن، مسلسل ملك الأرض، عمل درامي كوري جنوبي، يشارك في بطولته، عدد مميز من الفنانين والفنانات، تبلغ مدة الحلقة الواحدة 60 دقيقة مليئة بالإثارة والمتعة والتشويق، بدأ عرض المسلسل منذ 17 يونيو / حزيران 20230.

والمسلسل تدور أحداثه في قالب درامي، حول  جوو وون الذي يقدم بدوره “لي جون هو”، الذي يسعى وراء الميراث، ويجد في طريقه تشون سا رانج التي تقدم دورها الممثلة الشابة “إم يونا”، وتتوالى الأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *