السعودية

زيارة أولى وترحيب استثنائي .. محمد عبده يستعد لإحياء حفل مميز في نجران اليوم

في زيارة مميزة واستثنائية، استقبل سكان منطقة نجران بالمملكة العربية السعودية معشوقهم الفنان الكبير محمد عبده أيقونة الفن والطرب السعودي مساء أمس الخميس.

ويشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يحيي فيها محمد عبده حفلاً غنائيا في منطقة نجران، وهو ما عبر عنه الفنان من خلال وصف سعادته الكاملة بالزيارة، حيث أكد عبده أن هذا الحفل سيبقى استثنائيا بالنسبة له ولن ينساه أبدا.

وكان أهالي منطقة نجران قد استقبلوا صاحب أغنية “الأماكن” بالورود والاحتفالات، وسط أجواء مليئة بالبهجة والسعادة التي سيطرت على وجوه السكان، والذين ترقبوا على صفيح ساخن هذه اللحظة الجميلة.

استقبال أهالي نجران لفنان العرب

جدير بالذكر أن حفل محمد عبده سيكون ضمن فعاليات “جولة المملكة 2023″، وسينطلق الحفل مساء اليوم الجمعة 3 محرم 1445 هجرياً والموافق لتاريخ 22 يوليو 2023 ميلاديا.

وعبر صاحب أغنية الأماكن عن سعادته بزيارة منطقة نجران خلال فيديو انتشر له على منصة التغريدات “تويتر”، وقال عبده في الفيديو “نجران البلد اللي أول مرة أزورها حقيقة ، يعني الزيارة كمان معها حفلة يعني مناسبتين حلوة وسعيدة لي”.

تفاصيل زيارة محمد عبده لمنطقة نجران

زيارة محمد عبده لمنطقة نجران
زيارة محمد عبده لمنطقة نجران

وقد تجول الفنان في العديد من المناطق الأثرية والتاريخية في المنطقة، ومنها المنطقة التاريخية التي تقع على مساحة 5000 كيلو متر، بالإضافة إلى زيارة مركز الدوار ذو المعالم الأثرية العريقة والذي يحتوي على العديد من المعلومات المهمة عن قصة أصحاب الأخدود.

ومن جانب آخر، تم تداول المقطع الذي ظهر فيه محمد عبده في نجران على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط ترحيب وسعادة كبيرتان من الرواد، وعبر الجميع عن سعادتهم بوجود فنان قدير بحجم محمد عبده في منطقتهم وعن ترقبهم حفله اليوم بفارغ الصبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *