ثقافة وفن

فاطمة الصفي قبل وبعد.. صور سوف تصدمك!

أثارت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي حالة من الصدمة بين متابعيه في منطقة الخليج على خلفية النيولوك الجديد، حيث لفتت الانتباه بعد خسارتها للوزن.

وشاركت فاطمة الصفي جمهورها على سناب شات، جديد يومها، ولعل ما أثار انتباه المتابعين لها، مدى التغيير الكبير والملحوظ في وجهها ككل. وهناك البعض من انتقدها والجانب الآخر تضامن معها، وسط تضارب الأقاويل بشأن ما حدث لها.

فما قصتها، وهل خضعت لعملية تكميم أم نحت أن أنها خضعت لرجيم قاسي لخسارة الوزن، وما سبب ظهورها بهذا الشكل الذي أثار قلق محبيها تجاهها.

فاطمة الصفي قبل وبعد

كشفت “فاطمة الصفي” في حوار سابق معها، أنها خضعت بالفعل لعملية جراحية لخسارة الوزن، ووصفت إياها بـ “نحت وشد”. وعلم متابعيها أنها تقصد التكميم.

ووفق تصريحاتها التي أدلت بها مع بداية العام الجاري، أنها خضعت لتلك العملية قبل سنوات، بسبب زيادة وزنها. ومع مرور الوقت، بدأ وزنها في النزول رويداً رويداً، ويبدو أن ذلك كان له تأثير مباشر على مظهر وجهها.

وأكدت فاطمة أنها خسرت الكثير من الوزن، ورفضت أن تكشف عن وزنها قبل العملية، وأوضحت بأن وزنها بعد العملية حالياً بلغ 50 كجم.

وأشارت فاطمة، أنها لم تكن لتخسر وزنها لولا المحافظة على التمارين والذهاب للجيم يومياً، مؤكدة أن العملية وحدها لم تكفي وكانت تُتابع مع طبيب معني.

ويرصد “ينبع بوست”، عدد من الصور للفنانة الكويتية فاطمة الصفي قبل وبعد خسارة الوزن، لتتعرفوا على شكلها ومدى التغيير الذي لاحظه الجميع عليها، وكيف أصبحت رشيقة.

Fatma Alsafi (1)
Fatma Alsafi (1)
Fatma Alsafi 2
Fatma Alsafi (2)
Fatma Alsafi (3)
Fatma Alsafi (3)
Fatma Alsafi (4)
Fatma Alsafi (4)
Fatma Alsafi (5)
Fatma Alsafi (5)
Fatma Alsafi (6)
Fatma Alsafi (6)

في الفيديو التالي، مقابلة قديمة مع الفنانة الكويتية الجميلة فاطمة الصفي قبل خسارتها للوزن.

يذكر أن، فاطمة الصفي تبلغ من العمر 42 عاماً، هي ممثلة ومخرجة كويتية، من مواليد 17 نوفمبر 1981م، يصل طولها لـ 1.63 سم، بحسب الموسوعة “ويكيبيديا”. بدأت فاطمه حياتها المهنية منذ عام 2007، وشاركت في كوكبة لامعة من الأعمال الفنية، واشتهر بفضل ظهور في المسلسلات.

وعُرض لها في موسم 2023، ثلاث أعمال بينهم مسرحية “لا شيء أبداً كزين”، بالإضافة إلى مسلسلين “عنبر 6 جزء 2، وملح وسمرة”. وحالياً تقوم بتصوير مسلسلها الجديد “زوجة واحدة تكفي”، بطولة هدى حسين وسحر حسين وماجد المصري وايتن عامر وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *