ثقافة وفن

بعد أطلالتها في حفل التخرج.. “تاتليسس” ينتقد بيرين جوكيلديز بسبب وزنها

حرص المغني والملحن التركي الكبير “إبراهيم تاتليسس”، على تقديم نصيحته للممثلة “بيرين جوكيلديز “، بعد أن شاهدها تأكل الكباب بشراهة بإحدى المطاعم.

وكانت “بيرين جوكيلديز”، أثارت جدلاً واسعاً على خلفية ظهورها بفستان مكشوف الصدر والساقين في حفل تخرجها، وهو ما دفع البعض لانتقادها مؤكدين أنها تعمدت إثارة الجدل.

عليها إنزال 5-6 من وزنها!

حرص إبراهيم تاتليسس على تقديم نصيحته لمواطنته الممثلة الواعدة “بيرين جوكيلديز”، بأنه يجب عليها أن تخسر وزن قليلاً لتصبح ذات وجن ضعيف على حد قوله.

وقال تاتليسس في تصريحات نقلتها شبكة “arab2turk”، منتقداً وزن الطفلة بيرين جوكيلديز قائلاً: “أبنتا يجب أن تقوم بإنزال 5/6 كيلو من وزنها حتى تصبح وجنتاها ضعيفة، رأيتها تتناول الكباب في مطعم في أضنا و أتمنى حبها للكباب أن لا يستمر، سأكون سعيداً لو أنك تنصتين إلى كلام أخاك الكبير”.

في المقابل، رحبت بيرين جوكيلديز بنصيحة تاتليسس، وراحت تشارك صورة لها خلال طفولتها معه، مؤكدة أنه أب كبير وإنسان رائع، وذلك من خلال حسابها الرسمي في انستقرام، الذي يتبعه 1.3 مليون شخص.

وكانت بيرين جوكيلديز، أثارت الكثير من الجدل، على خلفية أطلالتها في حفل التخرج، فبرغم أنها لم تتعدى الـ12 عام وقتها، إلى أنها ارتدت فستان أسود اللون، وظهرت به وكأنها في العشرينيات من عمرها، وهو ما يتنافى مع مرحلتها العمرية حالياً.

وانتقد البعض تصرفها، واصفين إياها بأنها  لا تزال طفلة، ويجب أن تحرص على هذا الأمر، كونها مؤثرة ويتم متابعتها بواسطة الآلاف، ولا يصح أن تجرح مشاعرهم تجاهها.

وبرغم عدم مشاركتها للصورة المنتشرة من خلال حسابها في انستقرام، إلى أن الإعلام تداولها وقتها عبر السوشيال ميديا، ولقت رواج واسع.

وحصلت بيرين جوكيلديز على جائزة الفراشة الذهبية سنة 2014، حينما كانت تبلغ من العمر 7 سنوات آنذاك.

وتبلغ بيرين من العمر 13 عاماً منذ 2023، وهي ممثلة تركية شابة، شاركت في مسلسل “أمي” وجسدت دور  البطولة مع الممثل “جانسو ديري”، كما قدم دور مميز في مسلسل “عائلة زوجي”، وتحظى بمتابعة جيدة من خلال حساباتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *