تكنولوجيا

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 نايل سات الجديد.. فيديو يشرح خطوات الحصول على بث القناة في الوطن العربي

في الأوان الأخيرة، كثرت عمليات البحث حول تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد للعام الجاري 2023 عبر القمر الصناعي نايل سات، وسط تضارب العديد من المعلومات حول التردد الصحيح للقناة.

وفي السطور التالية “ينبع بوست”، يكشف عن التردد الرسمي للقناة عبر القمر الصناعي نايل سات لجميع بلدان الوطن العربي بجودة عالية.

ما هو تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد؟

أحدث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد الرسمي عبر النايل سات 2023 كالآتي:

– التردد: 11411.

– معدل الترميز: 3000.

– معامل التصحيح: 3/4.

– معدل الاستقطاب: أفقي.

الجودة: HD.

مناطق البث: الوطن العربي.

أسم القناة على الرسيفر: Nat Geo Abu Dhabi.

https://youtu.be/FjMDXvG6-io

وتُعتبر قناة ” Nat Geo Abu Dhabi”، من أشهر القنوات في الوطن العربي، حيث تقدم برامج متنوعة ومميزة عن عالم الحيوانات، إضافة إلى رصدها بعض العوامل المؤثرة والمختلفة في البيئة.

وتمتاز قناة ناشيونال جيوغرافيك، بتسليط الضوء حول الغابات، وكيف تعيش الحيوانات في بيئة تجمع بين نوادر مختلفة ومصادر الغذاء لها وغيرها من المعلومات من أرض الميدان، ويتم توثيق ذلك عن قرب.

وتعُد القناة الأولى عربياً التي اشتهرت بهذا المحتوى بعيداً عن الدراما والسينما والسياسية والفن، وبالفعل في مدة وجيزة، استطاعت أن تصل لمكانة من الصعب الوصول إليها لدى المشاهد العربي.

علاوة على ذلك، فإن القناة يومياً تحصل على نسب بحث واهتمام لا مثيل لها. وقد ترددت أنباء غير مؤكدة، تفيد بأن تردد القناة لا يعمل ببعض البلدان العربية مثل الجزائر وتونس والمغرب، وفي الحقيقة أن القناة تعمل على مدار اليوم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدون مواجهة أي مشاكل أو أعطال سواء فنية أو على مستوى البث التلفزيوني.

وتقدم القناة كافة برامجها على مدار الـ24 ساعة بدون توقف، كما تروج لمحتواها في الفواصل الإعلانية، والتي غالباً ما تكون صغيرة وغير مزعجة بالنسبة للمشاهدين، وهو ما يجعلها القناة الأولى المُفضلة بالنسبة لملايين.

يذكر أن، قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي  المعروفة أيضاً بـ Nat Geo Abu Dhabi، بدأت البث لأول مرة في 1 يوليو / تموز عام 2009.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *