العالم

كشف لغز الحسناء “دورو نايمان” التي ظهرت مع “أردا جولر” في إسبانيا وما طبيعة علاقتهما؟

تعرف الجمهور على هوية الفتاة الحسناء التي رافقت اللاعب التركي “أردا جولر” في إسبانيا، لحضور حفل تقديمه لنادي ريال مدريد كبير أوروبا.

وسلطت تقارير صحفية، الضوء حولها، وسط تداول صورها بين نشطاء كثر من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا المختلفة، والذين نجحوا في التعرف على هويتها ذاكرين أنها “دورو نايمان” تركية الجنسية.

ما علاقة دورو نايمان بـ”أرجا جولر”

أوضحت صحيفة “dailysabah” التركية، أن دورو نايمان المعروفة أيضاً بـ”Duru Nayman”، على علاقة بنجم ريال مدريد الشاب “أردا جولر” قبيل انتقاله لصفوف كبير إسبانيا.

وذكرت ذات الصحيفة، أن المعلومات الأولى، تشير إلى أن الثنائي بينهما علاقة غرامية، وحرصت الصحيفة على نشر تفاصيل حول تلك الفتاة بعد تصدرها دائرة اهتمام البعض، على خلفية لفتها للأنظار بظهورها بجوار اللاعب الواعد في إسبانيا في صور تم تسريبها على منصات التواصل، فمن تكون؟.

من هي دورو نايمان؟

– دورو نايمان بالتركية: duru nayman.

– لاعبة كرة سلة، تركية الجنسية.

– من مواليد 2005 حيث تبلغ من العمر 18 عام.

– تلعب في مركز الدفاع مع نادي “غلطة سراي”، وترتدي القميص رقم 23 مع النادي.

– ارتدت قميص نادي “فنربخشة” لمدة عام، خلال عامي 2018 وحتى 2019.

علاوة على ذلك، فهي صاحبة موهبة استثنائية في اللعبة، وتقدم مستويات جيدة مع العملاق التركي “غلطة سراي”، بينما قليلة الظهور إعلامياً، أو بمنعى آخر غير معروفة لدى البعض بحكم صغر سنها، وخاصةً في هذه اللعبة تم تسليط الضوء حول النجوم الكبار، ولأن “Duru Nayman”، نجمة قادمة بقوة، سوف يتم الحديث عنها بشكل كبير الفترة المقبلة.

على جانب متصل، وقع أردا جولر مع عملاق إسبانيا “ريال مدريد” رسمياً لمدة 6 سنوات قادمة، وبلغت تكلفة الصفقة 20 مليون يورو فقط، وفي انتظار تقديم اللاعب لمستوياته المعهودة، بعدما تم تسليط الضوء عليه في “فنربخشة” من قبل الصحافة التركية.

وجاء التوقيع مع الموهبة المتوهجة “أردا جولر” أبن الـ18 عام، بعد تعثر ضم مبابي من جديد، بسبب تمسك الفريق الباريسي بالأخير، ورفض إدارة النادي الرحيل مجاناً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *