أخبار متنوعة

عمر نجلاء الودعاني أخت سارة الودعاني.. مواليد كم؟

وضعت المشهورة السعودية، نجلاء الودعاني، مولودها الأول بعد مرور عام تقريباً على ولادة طفلتها الوحيدة “لينا”. وسرعان ما دخل عمرها دائرة اهتمام البعض من متابعيها عبر سناب شات.

تاريخ زواج نجلاء الودعاني وعبدالرحمن الدخيل

واحتفلت “نجلاء الودعاني” بتوديع العزوبية في مايو 2022، بزواجها من مواطنها عبدالرحمن الدخيل. وبعد مرور عام على زواجها، احتفلت بقدوم طفلتها الأولى، في فبراير 2023، وسمتها “لينا”.

وفي فبراير 2024، احتفلت سارة الودعاني شقيقة نجلاء، بقدوم أبنها “سليمان”، ليكون لديها الآن ولد وبنت من زوجها الحالي عبدالرحمن الدخيل.

 

عبدالرحمن الدخيل وأبنته "لينا"
عبدالرحمن الدخيل وأبنته “لينا”

وعلم “ينبع بوست”، أن نجلاء الودعاني، هي شقيقة سارة الودعاني الكبرى، ودرست في كلية الآداب الإنجليزي، وهي خريجة دفعة 2011، وهو نفس العام الذي انطلقت فيه نحو مواقع السوشيال ميديا.

وبعد التخرج، بدأت نجلاء العمل على تنمية موهبتها في الرسم، وبسبب حبها وميولها للطبيعة، كانت توثق كل ما تقوم به وتنشره لمتابعيه دون الكشف عن وجهها. وظلت شخصيتها غامضة ومحبوبة لدى السعوديين بفضل يومياتها. حيث كانت تنشر الفيديوهات من رحلاتها في مناطق خلابة وريفية بالمملكة، ترصد البساطة والطبيعة بها.

ومع مرور الوقت، أصبحت نجلاء مشهورة معروفة في السعودية. وأطلقت حسابها الرسمي في انستقرام منذ أغسطس 2011، وحالياً يتم متابعتها بواسطة 430 ألف مستخدم.

Najla Alwadaani - instagram / (njeel_d@)
Najla Alwadaani – instagram / (njeel_d@)

كما تحظى بقاعدة جماهيرية عريقة من خلال حسابها الشخصي في تويتر وسناب شات. ناهيك عن تجاوزها حاجز الـ 600 ألف مشاهدة من خلال قناتها على يوتيوب التي أطلقتها قبل 4 سنوات، وبها 4 مقاطع فقط.

عمر نجلاء الودعاني مواليد كم؟

يتساءل المئات، عن كم تبلغ نجلاء الودعاني من العمر، وما هي مواليدها؟. ويُقال بأنها تكبر شقيقتها الصغرى سارة بفارق 4 سنوات. وتبلغ سارة الودعاني من العمر الآن 33 سنة، أي أن عمر شقيقتها الكبرى نجلاء حالياً 36-37 سنة أعتباراً من فبراير 2024.

لم تعمل نجلاء الودعاني بتخصصها الدراسي، واتجهت لعالمها الخاص، وباتت من ضمن نجوم السوشيال ميديا. واشتهرت بفضل محتواها الذي يتابعه الملايين من السعوديين ومحبيها في العالم العربي.

اقرأ أيضًا:
تعرف على كم عمر سارة الودعاني الحقيقي وتاريخ زواجها وعدد أولادها ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *