أخبار بالفيديو

هند القحطاني تثير الجدل من جديد وتكشف عن تكلفة تجديد حديقة منزلها في أمريكا

كشفت مشهورة سناب السعودية “هند القحطاني”، عن تكلفة تجديد حديقة منزلها في أمريكا، وأثارت حالة من الجدل.

حيث شاركت المثيرة للجدل، فيديو يرصد ظهور حديثة منزلها، واعتبره البعض أنها تتباهي بمحل إقامتها والبيت الذي تسكن فيه.

حديقة منزل هند القحطاني

وأكدت هند من خلال الفيديو، أن تكلفة تجديد حديقة المنزل، بلغت 300 ألف ريال سعودي تقريباً، مشيرة أنها شهدت العديد من التطورات، ووثقت ذلك بالفيديو.

وأبان الفيديو المنتشر لحديقة منزل هند القحطاني، حرصها على تحصينه من الحسد بآيات قرآنية.

وقبل أيام، تصدر هاشتاج بعنوان طلاق هند القحطاني، وهو ما دفع البعض للتساؤل عن تاريخ زواجها، فمنذ زيجتها الأولى لم تدخل القفص الذهبي قط.

وفي التفاصيل، تبين أن الهاشتاج المتصدر باسم هند القحطاني، والذي يفيد بطلاقها، عاري تماماً من الصحة، حيث لم يتسنى لنا مطالعة أي محتوى، والوسم بشكل عام يحتوى على مواد إعلانية لا حصر لها، مما يؤكد أن الذين وراء تدشينه يهدفون إلى الترويج لمبيعتهم مستغلين أسم هند في السعودية وشهرتها عربياً.

هند القحطاني تكشف عن عمرها الحقيقي

وكانت كشفت هند في وقت لاحق من العام الماضي، عن عمرها الحقيقي، مؤكدة أنها لا تزال صغيرة في السن. وذكرت القحطاني في فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي في “سناب شات”، أنها لم تتجاوز الـ39 عاماً، مبينة أنها من مواليد 1986م.

وتقيم هند في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات، وبحكم إيجادها للغة الإنجليزية، قررت أن تنفصل عن عائلتها في السعودية، وأن تستقر في أمريكا على خلفية خلافات عائلية.

وتزوجت هند مرة وحيدة من رجل سعودي، ورزقت منه بأبنائها الأربع وهم “معاذ، ورؤى، ومعتز، وربى”. وأكبرهم معاذ الذي يبلغ من العمر الآن 22 عاماً.

يذكر أن، هند القحطاني، ناشطة وشخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما في سناب شات، حيث يتم متابعتها بواسطة الملايين من الأشخاص من شتى بقاع العالم العربي، خاصةً في المملكة ومنطقة الخليج على وجه الخصوص.

وتقدم هند محتوى يومي ترفيهي، توثق يومها مع أسرتها وتحرص على مشاركة كل جديدها وآخر تطوراتها أول بأول مع المتابعين، وتنشط بشكل أكبر عبر تطبيق المشاهير “سناب شات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *