أخبار متنوعة

سناب راضي أحمد زوج خديجة مهند (رابط مباشر)

احتفلت شقيقات “خديجة مهند”، بقدوم مولودتها الأولى “آيلا” من طليقها راضي أحمد، وانتشرت صورة المولودة في وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

كما تبادلت حسابات معنية بشؤون المشاهير، مقطع فيديو من داخل غرفة العمليات، يوثق اللحظة الأولى التي تجمع بين آيلا ووالدتها خديجة مهند.

خديجة تخلع زوجها!

وأعلنت سارة مهند شقيقة خديجة، في وقت سابق من العام الماضي، عن خلع شقيقتها لزوجها “راضي” بعد مرور مدة على زواجهما.

وكانت خديجة مهند في يوميات لها عبر سناب شات، ذكرت بأنها تزوجت بشكل تقليدي وأحبته بعد الزواج كما بادلها نفس الشعور. وكان الثنائي خديجة وراضي يشاركون سعادة أهاليهم والتواجد معهم على مائدة واحدة، ويبدو أن خلافات أدت لنهاية علاقتهما.

ويجدر الإشارة إلى أن، سبب خلع خديجة مهند أخت سارة لزوجها راضي أحمد، غير واضح، ولم يسبق وأن كشفت أي جهة معنية تفاصيل متعلقة بهذا الأمر.

وللإشارة، أن خديجة مهند، هي شقيقة سارة مهند، وهي مشهورة سورية مقيمة في جدة برفقة أسرتها. تزوجت في عام 2022، وانفصلت عن زوجها بعد مرور أشهر. وانتشرت مزاعم أن سبب الطلاق الخلافات.

عمر خديجة؟

وبشأن كم عمر خديجة مهند، تضاربت المعلومات عنها بخصوص ذلك. وبحسب المعلومات المتداولة على شبكة الأنترنت، فهي تكبر شقيقتها سارة من الناحية العمرية، ولكنها لم تتجاوز الـ 26 عاماً.

سناب راضي أحمد زوج خديجة مهند

رصد محرك البحث العالمي “جوجل”، ارتفاع هائل في عمليات البحث حول رابط حساب سناب راضي أحمد زوج خديجة مهند.

RADHI AHMED snapchat
RADHI AHMED snapchat

وحصل ينبع بوست على رابط الحساب الأصلي لطليق خديجة مهند وهو: (radhi-ahmed@).

ورزقت خديجة شقيقة سارة مهند، بطفلتها الأولى من طليقها “راضي أحمد” الذي صدر حكم الخلع ضده خلال فترة حملها، وسمتها “آيلا” من مواليد 2 فبراير 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *