أخبار الرياضة

هل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم مُذاعة على قناة الجزائرية الأرضية؟

تتحرك رمال كوت ديفوار بترقب حيث يلتقي عملاقا كرة القدم مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية في مواجهة مثيرة للحصول على مكان مرغوب فيه في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023.

الفراعنة في رحلة الخلاص:

مرت مصر، التي ارتدت عباءة الفراعنة الذهبية، بمرحلة مجموعات مضطربة، وخرجت في المركز الثاني بثلاثة تعادلات صعبة.

وتعد التعادلات القاسيةبدور المجموعات بمثابة نداء صحوة، في حين أكد التعادل أمام غانا والرأس الأخضر على مرونة الفريق.

والآن، ومع ارتفاع المخاطر، فإن الضغط يقع على عاتق المدرب كارلوس كيروش لإطلاق العنان لقدرات الفراعنة الهجومية وإعادة إشعال طموحاتهم في اللقب.

الفهود تتجول بالعزم والتصميم:

عكست جمهورية الكونغو الديمقراطية، الملقبة بالفهود، طريق مصر إلى الأدوار الإقصائية، حيث انتفضت بعد ثلاثة تعادلات متتالية لتضمن مكانها بين النخبة الستة عشر.

مع وجود لاعبين مميزين يقودون هجومهم، يعتبر الفهود قوة لا يستهان بها، ومن المتوقع أن يكون دفاعهم العنيد، بقيادة عصام مبيكو، عقبة هائلة أمام الفراعنة للتغلب عليها.

موعد مباراة مصر اليوم والقنوات الناقلة

تم إعداد المسرح لمواجهة عالية الجهد اليوم الأحد 28 يناير 2024، وتدق طبول بداية اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر (11:00 مساءً بتوقيت السعودية).

وسيتم بث اللقاء مباشرة على قنوات beIN Sports HD Max، وهي القناة الحاصلة على حقوق بث البطولة في الشرق الأوسط، ولكنها مشفرة وليست متاحة على النايل سات بشكل مجاني.

هل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم مُذاعة على قناة الجزائرية الأرضية؟

سبق وأعلنت قناة الجزائرية الأرضية رسمياً أنها ستذيع مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا اليوم الأحد، مما يوفر إمكانية مشاهدة المباراة مجانا لملايين المشجعين.

مباراة قوية وآمال شعبية:

ولعل هذه المباراة تتجاوز مجرد التكتيكات والبراعة الفنية، إنها معركة إرادات، واختبار للأعصاب، وشهادة على الشغف الذي لا يتزعزع باللعبة الجميلة التي تتوهج في قلوب كلا البلدين.

مع كل تدخل، وكل ركضة قوية، وكل تسديدة على المرمى، ستنسج مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية قصة من التميز الرياضي ستُحفر في سجلات تاريخ كأس الأمم الأفريقية.

من سيخرج منتصرا من هذه المواجهة المثيرة؟ فهل يستعيد الفراعنة عرشهم الأفريقي، أم أن الفهود ستشق طريقها إلى المجد؟ تابعونا يوم الأحد لتشهدوا صراع العمالقة الذي يعد بأن يكون مشهدًا على مر العصور!

قد يهمك أيضاً: موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الأهلي السعودي في نهائي كأس دبي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *