أخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم ضد الكونغو الديمقراطية

يبحث عشاق كرة القدم في جميع أنحاء مصر بفارغ الصبر عن القنوات المتاحة لمتابعة المواجهة المرتقبة بين المنتخب المصري وجمهورية الكونغو الديمقراطية في دور الـ16.

وتأتي هذه المباراة المحورية في أعقاب حصول الفراعنة على المركز الثاني في المجموعة السادسة، في مواجهة فريق مميز، واجه منتخبات مثل المغرب وتنزانيا وزامبيا.

مصر ضد الكونغو الديمقراطية | بداية المشوار

بعد أن تأهل إلى الدور الثاني من بطولة الأمم الأفريقية، شهد مشوار المنتخب المصري إثارة كبيرة في دور المجموعات من البطولة الغائبة عن جعبة الفراعنة منذ سنوات طويلة.

وجاء التأهل بعد مباراة الرأس الأخضر الأخيرة، حيث سجل كل فريق هدفين خلال الجولة الثالثة من المرحلة الأولية لبطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2023.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) مباراة مصر والكونغو مساء الأحد 28 يناير، على أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة في السعودية، ومنتصف ليل الإمارات. وقت.

بالنسبة للمشاهدين الذين يرغبون في متابعة الحدث، تمتلك قنوات beIN Sport القطرية حقوق البث الحصري للبطولة بأكملها، بدءًا من حفل الافتتاح وحتى النهاية الكبرى.

وعلى وجه التحديد، تم تخصيص قنوات beIN Sports MAX 1 لنقل جميع المباريات، مما يضمن تغطية شاملة لعشاق كرة القدم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم

بالإضافة إلى ذلك، أكدت قناة الجزيرة الرياضية نقلها لمباراة مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

ويمكن للمشاهدين الاستماع على النايل سات على تردد 11680، بمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وجودة HD عالية، ومعامل تصحيح خطأ 5/6.

ومع تزايد الترقب، يستعد المشجعون لمشاهدة هذه المباراة الحاسمة التي ستحدد مصير الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية الجارية.

قد يهمك: نتيجة وأهداف مباراة الاهلي السعودي ووهان الصيني اليوم في كأس دبي للتحدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *