أخبار متنوعة

كم مرة تزوج كريم بنزيما؟.. ومن هي زوجته الحالية!

أحتل الدولي الفرنسي “كريم بنزيما”، حديث النشطاء مؤخراً، بعد أن رزقت زوجته الحالية بمولودهما الأول، وهو ما دفع المئات لمعرفة كم مرة تزوج ومعلومات عن زوجته وغيرها من المعلومات التي نرفقها لكم في التقرير التالي.

وتعددت علاقات بنزيما مع النساء، حيث تزوج أكثر من مرة، ولكنه الآن يستقر في “جدة” مع زوجته الثالثة والحالية.

زوجات كريم بنزيما

وحسبما ذكرته صحيفة “الماركا” الإسبانية الموثوقة، واعد كريم بنزيما الحسناء “كورا غوتييه”، ورزق منها بابنة “إبراهيم” الذي يظهر برفقته من وقت لآخر عبر انستقرام، ويبلغ إبراهيم كريم بنزيما من العمر 5 سنوات.

ثم تزوج من الثانية “كلوي دي”، وأنجبت طفلتين هما “ميليا” ابنته البكر صاحبة الـ8 سنوات، ثم جاءت “نوري” ابنة الـ3 أعوام. وفي عام 2022 تقريباً، بدأ بنزيما في مواعدة “جوردان أوزونا” عارضة الأزياء الشهيرة، والتي اعتنقت الإسلام قبل زواجها من الحكومة.

ووفق ذات الصحيفة، أكدت بأن جوردان أوزونا وضعت طفلها الأول من زوجها والرابع لبنزيما في إسبانيا، بعد حصوله على جائزة الكرة الذهبية.

جوردان أوزونا تعتنق الإسلام بسبب بنزيما
جوردان أوزونا وبنزيما عبر انستقرام

ويبدو أن بنزيما لا تزال زوجاته الثلاث على ذمته، بحكم أن دين الإسلام يسمح للرجل بالزواج من 4 نساء، ويسبق وأن ترددت أنباء تفيد بانفصاله عن أي من زوجاته السابقات.

ويحرص كريم بنزيما على نشر الصور والفيديوهات برفقة أولاده الأربع “إبراهيم وميليا وتوران”، ولكنه حتى تاريخ تحرير هذا النص، لم يظهر برفقة نجله الرابع، كما تكشف زوجته “جوردان أوزونا” عنه.

وأفادت الماركا، أن جوردان أوزونا زوجة كريم بنزيما الثالثة، وضعت نجلها الأول من اللاعب في مدريد يوم الأربعاء 26 أبريل / نيسان 2023.

جوردان أوزونا تعتنق الإسلام بسبب بنزيما

قالت جوردان أوزونا أنها اعتنقت دين “الإسلام”، وأكدت أنها بكت بكثرة بعد إعلانها مسلمة بأحد المساجد في إسبانيا، وأشارت إلى أن الدين الإسلامي جميلة للغاية، مؤكدة أنها سعيدة بهذا القرار.

وأوضحت تقارير عالمية، بأن السبب وراء دخول جوردان أوزونا للإسلام، هو علاقتها مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، خاصةً وأنهما زوجان، ويبدو أن العارضة الفرنسية تأثرت بعلاقتها مع اللاعب، لذلك قررت أن تقترب منه أكثر لتثبت مدى حبها وتعلقها به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *