السعودية

تفاصيل منح علي أحمد محيميد القرعاني العقيدي الجنسية السعودية

يتساءل الكثيرين، عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، عن التفاصيل المتعلقة بمنح السيد علي أحمد محيميد القرعاني العقيدي الجنسية السعودية وثلاث من أبناءه.

حيث نشرت صحف سعودية رسمية، مثل عكاظ والمرصد، نقلاً عن الجريدة الرسمية، تقريراً يؤكد بأن 12 شخصاً تم الموافقة على منحهم الجنسية السعودية اليوم الجمعة.

وتصدر علي أحمد محيميد القرعاني العقيدي دائرة اهتمام المئات الذين أتجهوا لمحركات البحث لمعرفة من هو؟.

أثار خبر إعلان حصول السيد علي أحمد محيميد القرعاني العقيدي على الجنسية السعودية وأولاده الثلاث: “سلمان، وفراس، وشيماء”، حالة من الاهتمام.

ووفق المعلومات الأولية، تشير بأنه الأب قضى معظم حياته بالسعودية، حيث نشأ وترعرع أولاده، ونتيجة لذلك كان لحصولهم على الجنسية، محل تقدير من الدول نتيجة الأمانة والدوام طوال السنوات الأخيرة.

ويجدر الإشارة إلى أن، الرواية لم تضح كاملة حتى الآن. ومن المتوقع أن تجري إحدى القنوات السعودية، مقابلة معهم بعدما شغلوا حديث رواد التواصل الاجتماعي اليوم.

وبحسب بيان الصحيفة الرسمية، «أم القرى»، أن 12 شخصاً نالوا جنسية المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، وهم 3 إخوة، وأسرة أحد الأشخاص (مكونة من زوجتين و7 إخوة) وهم: “عضيب بن جديع بن محمد الناصر الولده، و أرملتيه «صخيلي حلوان عواد الناصر الولده»، و«ضحيه جعبر عساف الولده»، وأبنائه «نورة، منيرة، منال، روابي، سعد، رغد، منار”.

اقرأ أيضًا:
الدكتور مضحي الشهري.. منذ 50 عاماً لم يشاهد أهله بالمملكة: تعرف على قصته ومعلومات عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *