أخبار متنوعة

هل سيف المنصوري زوج لجين عمران الحالي؟ وكم مرة تزوجت؟ ومعلومات تكشف لأول مرة عنها!

فاجأت الإعلامية السعودية، لجين عمران، جمهورها بزواجها للمرة الثالثة، وأثارت حالة من الفضول لمعرفة من هو زوجها الجديد والحالي، فهل هو “سيف المنصوري”.

حيث احتل أسم الإماراتي، سيف المنصوري، ترند عمليات البحث، وسط مزاعم تفيد بأنه زوج الإعلامية لجين عمران الجديد والحالي. وفي التقرير التالي، نتعرف على معلومات تكشف لأول مرة عنها، وعمرها الحقيقي وعدد زيجاتها وغيرها من المتعلقات حول حياتها الشخصية.

ما لا تعرفه عن لجين عمران

وُلدت لجين عمران في 26 أكتوبر 1977م، تبلغ من العمر 46 عاماً، من مواليد مدينة “الجبيل” التابعة للمنطقة الشرقية، وهي شقيقة المغنية والممثلة “أسيل”. عُرفت لجين بفضل ظهورها المُلفت في الإعلام، وشاركت في تقديم عدد مميز من البرامج، على رأسها برنامج “صباح الخير يا عرب”.

بدأت مشوارها المهني عام 1999، من خلال القطاع المصرفي، حيث تولت منصب منسقة عمليات قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي» في مدينة الرياض. ثم انتقلت إلى البحرين، وهناك عملت في المجال المصرفي لصالح “سيتي بنك”، وعُينت بمنصب مديرة عمليات لدى «فتون إديو تينمنت» حتى عام 2004.

وخلال تواجدها في البحرين، اتجهت للعمل في مجال الإعلام، وقدمت عام 2004 برنامجاً تحت عنوان “الحال مع لجين” عبر تلفزيون البحرين، ثم انتقلت لقناة روتانا خليجية، وقدمت برنامجها بعنوان “يا هلا”، وبعدها انتقلت لقناة “أم بي سي 1” وشاركت في تقديم برنامج “صباح الخير يا عرب”، وبعد مرور ما يقارب من 8 سنوات مع شبكة mbc1، قررت مغادرة القناة في العام الماضي.

لجين عمران تتألق في أحدث ظهور
لجين عمران تتألق في أحدث ظهور

كم مرة تزوجت لجين عمران الحالي؟

كشفت لجين عمران عن عدد زيجاتها، مؤكدة أنها تزوجت 3 مرات من بينهم زوجها الحالي. وأكدت أن أول مرة دخلت فيها القفص الذهبي كانت بعمر السادسة عشر، وانجبت طفلين هما “سمير” و”جيلان”، ثم انفصلت عنه. وأوضحت أنها تزوجت مرة ثانية، وانتهت علاقتها بزوجها الثاني بدون أبناء. ولم تكشف لجين عن أسماء أي من أزواجها.

سيف المنصوري زوج لجين عمران الحالي؟!

في أبريل 2022، أكدت لجين عمران، أنها تستعد لدخول القفص الذهبي للمرة الثالثة. ثم اختفت بعد ذلك، ولم تصرح عن الأمر.

وأوضحت تقارير بأن لجين متزوجة حالياً، من رجل إماراتي يدعى “سيف المنصوري”. وفي يستثنى لنا التأكد من صحة هذه المعلومة المنتشرة.

وعلمت مصادرنا، أن زوج لجين عمران الثالث والحالي، غير معروف للإعلام. وتم عقد القران في العام الماضي في صمت وسرية كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *