أخبار الرياضةتريندينغ

فضيحة ميسي.. محادثة ساخنة مع فرناندا كامبوس من أجل “OnlyFans”

دارت محادثة ساخنة بين عارضة الأزياء البرازيلية “فرناندا كامبوس”، والأرجنتيني ليونيل ميسي، بهدف الحصول على حسابها في منصة OnlyFans.

فضيحة ميسي.. ما القصة؟

زعمت عارضة أزياء برازيلية، ومشهورة انستقرام، أن بطل كأس العالم 2022، ليونيل ميسي، راسلها عبر انستقرام، وتغزل بها.

ونشرت المثيرة للجدل، فرناندا كامبوس، صوراً من الحادثات، مؤكدة أن ميسي يراسلها وحصل على حسابها في أونلي فانز. الأمر أثار الكثير من الشكوك، خاصةً وأن ميسي من المعروف عنه انتمائه الكبير لزوجته أنتونيلا روكوزو.

ويُتابع حساب فرناندا كامبوس عبر انستقرام، قرابة الـ 735 ألف متابعاً. وهي إحدى عارضات الأزياء المثيرات للجدل، وكان هناك علاقة سابقة تجمع بينها وبين مواطنها “نيمار” لاعب الهلال السعودي حالياً.

ووثقت البالغة من العمر 26 عاماً، لقطات ScreenShot من المحادثة التي دارت بينها وبين ميسي. مؤكدة أنها أرسلت له رابط حسابها في أونلي فانز.

instagram / (@feercamppos)
instagram / (@feercamppos)

الصور التي نشرتها عارضة الأزياء عبر ستوري انستقرام، هذا الأسبوع، تجاوزت حاجز الـ 16 مليون مشاهدة عبر “X” (تويتر سابقاً).

يذكر أن، هذه ليست المرة الأولى التي تزعم فيها عارضة أزياء، محادثة ميسي معها، حيث انتشرت أنباء مشابهة على مدار السنوات الأخيرة. كان أخرها عارضة أزياء برازيلية تدعى ” زوانا جونزاليس”، ذكرت بأن ميسي أقام معها علاقة خلال تواجده في برشلونة.

ميسي وفرناندا
ميسي وفرناندا

ونفت حسابات أرجنتينية معنية بشؤون أخبار اللاعب، المحادثات التي انتشرت بين ميسي والعارضة فرناندا. وأكدت المصادر أنها محادثة ملفقه ضده من أجل النيل من سمته. ويجدر الذكر، أن مثل هذه الأمور من شأنها تذبذب علاقته بزوجته أنتونيلا روكوزو.

وعلى صعيد آخر، حقق ميسي أولى ألقاب ناديه الحالي “إنتر ميامي”، بالفوز ببطولة “كأس الدوريات”. كما ويواصل تألقه مع الفريق الأمريكي، وعلى هامش الوصول لصدارة جدول ترتيب الهدافين التاريخيين للنادي الذي تأسس سنة 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *