أخبار متنوعة

محمد بوسماحة ويكيبيديا Mohamed Bousmaha Wikipedia؛ الحادث، الوفاة، من هو، انستقرام

حادث مروع يودي بحياة المغني الجزائري الشهير “محمد بوسماحة”، في بلجيكا، فجر اليوم، الإثنين، على طريق بروكسل-زافينتيم، مما أدى إلى إغلاق الطريق لمدة ساعتان.

تفاصيل حادث accident de voiture bruxelles aujourd’hui

وحسبما أفاد مركز المرور الفلمنكي، في تغريده، صباح اليوم، الإثنين، وقع حادث اصطدام سيارة بشاحنة، مما أدى إلى تعطل الطريق بشكل تام.

وأفادت شبكة “RTL” الإخبارية، أن الحادث وقع في تمام الساعة 4:15 صباحاً، حسبما وثقته كاميرات المراقبة. وتم إعادة تشغيل الطريق، في الساعة 6:30 صباحاً تقريباً، أي بعد مرور ساعتان على الحادث المروع.

في الصورة سيارة لاكولومب وبوسماحة والشاحنة المقصودة في الحادث، المُشار إليهما بالسهم
في الصورة سيارة لاكولومب وبوسماحة والشاحنة المقصودة في الحادث، المُشار إليهما بالسهم

وأوضحت الشبكة ذاتها، أن الضحايا جميعهم كانوا في سياراتهم. وتم الإعلان عن مصرع قائد السيارة، وتعرض مرافقه لجروح بالغة، بينما قائد الشاحنة أصيب أيضاً بجروح وتم نقله إلى المستشفى.

وأتضح أن اللذان كانا في السيارة، هما الجزائريين، الموزع “أمين لاكولومب – Amine La Colombe”، ومواطنه المغني “محمد بوسماحة – mohamed bousmaha”. وأعلن عن وفاة لاكولومب على الفور نتيجة الحادث، بينما نُقل بوسماحة إلى قسم العناية المركزة، ولكنه فارق الحياة ليلحق بزميله ومواطنه لاكولومب.

ويجدر الإشارة إلى أن، الحادث عُرف إعلامياً بـ “accident de voiture bruxelles aujourd’hui”. ورصدت بوابة «ينبع بوست»، تفاصيل ما جرى في الساعات الأخيرة، من خلال مقطع فيديو مقتبس من إحدى الصحف البلجيكية يوثق بالصور الحادث الذي ألم الشارع الجزائري ومحبي أغاني الراي.

يذكر أن، الثنائي أمين لاكولومب ومحمد بوسماحة، كان في إيطاليا في 19 نوفمبر الجاري، وبعد الانتهاء من رحلتهما هناك، أتجه كلاهما إلى بلجيكا، لتكون المحطة الأخيرة في حياتهما في بروكسل.

amine la colombe and Mohamed Bousmaha في آخر صورة لهما في إيطاليا قبل السفر إلى بلجيكا
amine la colombe and Mohamed Bousmaha في آخر صورة لهما في إيطاليا قبل السفر إلى بلجيكا

وأعلنت المتحدثة باسم مكتب المدعي العام، في تصريحاتها للإعلام البلجيكي، عن تفاصيل الحادث، لتؤكد سائق السيارة، اتخذ المخرج باتجاه المطار، ولكن سائق الشاحنة، لم يستطيع أن يتجنبه واصطدم به.

وأعلنت الشرطة، عن خضوع سائق الشاحنة إلى اختبار الكحول، وظهرت نتيجته بالسلب. وأكدت بأن أقواله تتفق مع الرواية.

وتابعت “سابين ليفينز” الناطقة باسم مكتب المدعي العام في بلجيكا، أن السيارة كان بداخلها ثلاث أفراد، موضحة أن الرجل الذي كان بالمقعد الخلفي، نجأ من الحادث، ويبلغ من العمر 39 عاماً، وليس له عنوان مستقر في بلجيكا.

وأوضحت، بأن سائق السيارة توفي في الحال، والثاني الذي كان يجلس بجواره تم نقله إلى المستشفى. ووفق ما ذكره الإعلام البلجيكي، يبلغ سائق الشاحنة 57 عاماً، ولا يزال محتجز لدى الشرطة لحين انتهاء التحقيقات.

محمد بوسماحة ويكيبيديا Mohamed Bousmaha Wikipedia

– محمد بوسماحة (بالإنجليزية: Mohamed Bousmaha)، مغني جزائري الجنسية.

– مطرب رأي وعازف على البيانو.

– شغل منصب مفوض المهرجان الوطني لأغنية الراي منذ 4 سنوات وحتى تاريخ وفاته.

– كان الراحل من ألمع نجوم الأغنية الجزائرية RAI.

– انضم إلى يوتيوب، في أكتوبر 2017، وبلغت مشاهدات قناته 99,149,931 مشاهدة. مقابل 426 ألف مشترك.

– أكثر من 400 ألف متابع عبر فيسبوك، وقرابة الـ 123 ألف متابع عبر انستقرام.

instagram / (@mohamedbousmaha.off)
instagram / (@mohamedbousmaha.off)

تُعتبر أغنية “زهواني أنا زهواني” التي طرحها عبر قناته الرسمية في يوتيوب، في العام الماضي 2022، هي أنجح أغانيه، وهي من كلمات Amine la Colombe. وتم نشر الأغنية على طريقة الفيديو كليب، في 16-11-2023، وتجاوزت حاجز الـ 80 مليون مشاهدة منذ طرحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *